محافظ الدقهلية يتفقد عددا من المخابز ويصدر قرارات بسبب المخالفات - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يتفقد عددا من المخابز ويصدر قرارات بسبب المخالفات

نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:31 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 11:31 ص

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء، جولة مفاجئة بمدينة أجا تفقد خلالها عددا من المخابز البلدية والسياحية والتقى بالمواطنين واستمع إلى آرائهم ومطالبهم وشكاواهم ومدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم لهم.

وتفقد المحافظ 5 مخابز بنطاق مدينة أجا منها 4 مخابز للخبز البلدي ومخبز لإنتاج الخبز السياحي.

وقال المحافظ: "تواجدي يوميا في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة التي سنجوب فيها كل شبر في المحافظه علي مدار 24 ساعة، ولن أترك مكان بنطاق المحافظة إلا وسأصل إليه من أجل المواطن البسيط".

وأمر المحافظ بمصادرة كميات كبير من الخبز لتواجده مع شخص واحد بدون بطاقات تموينية أو تصريح، ووجه مفتش التموين باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أصحاب المخابز التي تخالف شروط صرف الخبز للمواطنين.

كما وجه مفتش التموين بوقف عدد من بطاقات التموين لحيازة شخص واحد لها غير مالكهم، وشدد على أصحاب المخابز بعدم صرف الخبز إلا لأصحاب البطاقات شخصيا أو أحد أبنائه منعا لضياع حق المواطن وذهاب الدعم لغير مستحقيه.

ووجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخابز التي لا تحمل شهادات صحية، مشددا على سرعة استخراج هذه الشهادات واتخاذ وسائل الأمان داخل المخابز.

وكلف المحافظ، المحاسب السيد دايرة، وكيل تموين الدقهلية بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي جميع المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والتأكد من صرف الخبز إلى مستحقيه ووصول الدعم لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك