مطروح: استقبال 124 رحلة طيران شارتر من أوروبا وآسيا منذ مايو الماضي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطروح: استقبال 124 رحلة طيران شارتر من أوروبا وآسيا منذ مايو الماضي

أحمد سباق:
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 5:14 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 5:14 م

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، إن مطار مرسى مطروح الدولي استقبل أمس الثلاثاء، 7 طائرات شارتر قادمة من دولة إيطاليا ليصل إجمالي التدفق السياحي إلى 124 طائرة شارتر من عدد من دول قارتي أوروبا وآسيا بمطاري مرسى مطروح والعلمين، منذ بداية شهر مايو الماضي.

وأوضح محمد أنور، مدير إدارة السياحة والمصايف بمطروح، أن المحافظة تشهد حالة من الرواج والنشاط السياحي سواء من السياحة الداخلية أو الخارجية، منوها باستقبال مطار مرسى مطروح الدولي 109 طائرات شارتر، على النحو التالي:

44 رحلة قادمة من دولة إيطاليا و22 رحلة من دولة سلوفاكيا و27 رحلة من دولة التشيك و9 رحلات من دولة صريبا، وبالإضافة إلى 7 رحلات من بولندا.

فيما استقبل مطار العلمين الدولي، 11 رحلة شارتر قادمة من دولة التشيك ورحلتين قادمتين من دولة بيلا روسيا، بالإضافة إلى رحلتين من المملكة العربية السعودية، وذلك منذ بداية موسم رحلات الشارتر 2024 في مايو الماضي.

وأكد أنه يتم استقبال رحلات الطيران السياحية القادمة والترحيب بالسائحين، وتوزيع الورود والكتيبات التعريفية بالمحافظة باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية وكروت البوستال بمشاركة مكتب هيئة تنشيط السياحة ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة والتي توضح أهم معالم المحافظة السياحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك