ولي العهد السعودي يتفاوض لشراء فيلا «برلوسكوني» بـ 500 مليون يورو - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ولي العهد السعودي يتفاوض لشراء فيلا «برلوسكوني» بـ 500 مليون يورو

روما - الفرنسية
نشر في: الإثنين 10 أغسطس 2015 - 10:14 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أغسطس 2015 - 10:14 م

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن الأسرة المالكة السعودية قد تشتري الفيلا الفخمة ومساحتها 2500 متر مربع التي يملكها سيلفيو برلوسكوني في جزيرة سردينيا واستقبل فيها رئيس الوزراء السابق رؤساء دول وفتيات هوى.

وبحسب صحيفة «آل كورييري ديلا سيرا»، طلب «برلوسكوني» (78 عاما) مبلغ 500 مليون يورو من الأمير محمد بن نايف ولي العهد السعودي، الذي زار الأسبوع الماضي الموقع لمدة خمس ساعات.

وتقع فيلا تشيرتوزا التي تضم 30 غرفة ومسرحًا وبركانا اصطناعيا وسبعة مسابح ومغارة تحت الأرض وملاعب كرة مضرب وحديقة من 120 هكتارا مزروعة بنباتات وأزهار نادرة، على ساحل كوستا ازمرالدا، القسم "الراقي" من جزيرة سردينيا.

وفي هذه الفيلا الضخمة استقبل «برلوسكوني»، توني بلير وجورج بوش وفلاديمير بوتين. وقد التقطت له في هذه الفيلا صور مع شابات عاريات الصدور.

وفي منتصف يوليو كانت الأسرة المالكة السعودية تصدرت عناوين الصحف الفرنسية بعد "إغلاق" شاطىء في جنوب فرنسا أمام عامة الشعب.

وكان حظر الوصول إلى شاطىء صغير في فالوريس قرب مدينة كان (جنوب شرق) وعزز الانتشار الأمني في القطاع خلال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز (80 عاما) لثمانية أيام ما أثار غضب السكان.

وكانت الاشغال التي أطلقت من دون تراخيص والانتشار الأمني الكثيف لحماية العاهل السعودي وحاشيته التي ضمت ألف شخص أثارت استياء كبيرًا في المنطقة وباقي أنحاء فرنسا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك