«المؤتمر»: نستعد لخوض الانتخابات بعدد يتراوح ما بين 100 إلى 130 مرشحا للقائمة والفردي - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 5:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المؤتمر»: نستعد لخوض الانتخابات بعدد يتراوح ما بين 100 إلى 130 مرشحا للقائمة والفردي

اللواء طيار أمين راضي، أمين عام حزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب
اللواء طيار أمين راضي، أمين عام حزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب
كتبت - نجلاء سليمان
نشر في: الخميس 10 سبتمبر 2015 - 12:55 م | آخر تحديث: الخميس 10 سبتمبر 2015 - 12:55 م

أعلن حزب المؤتمر، انتهاء استعداداته للانتخابات البرلمانية القادمة، التي سيخوضها بعدد مرشحين يتراوح ما بين 100 إلى 130 مرشحا للقائمة والفردي.

وقال اللواء طيار أمين راضي، أمين عام حزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب، إن أسماء المرشحين سيتم الإعلان عنها خلال مؤتمر صحفي ستعقده الأمانة العامة للحزب عند غلق باب تلقي طلبات الترشح.

وأكد راضي في تصريحات صحفية له، اليوم الخميس، أن الحزب انتهى من وضع البرنامج الانتخابي الذي يعتمد علي مواجهة الفقر والانحياز لمحدودي الدخل وقد تم وضع خطة متكاملة لتحسين الأقتصاد، للحد من البطالة ولجذب المزيد من فرص الاستثمار، مشيرًا إلى أن البرنامج أعده مجموعة كبيرة من المختصين في مختلف المجالات وسيعلن عنه مع بدء فتح مدة الدعاية الانتخابية التي حددتها اللجنة العليا للانتخابات.

وطالب راضي، الجميع بضرورة الاستعداد للانتخابات والعمل على وضع برنامج قوي يتماشى مع صعوبة المرحلة السياسية التي تمر بها الدولة المصرية.

ومن جانبه، قال حامد الشناوي، نائب رئيس الحزب وأمين التظيم، أن الحزب شكل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات البرلمانية على مستوى الجمهورية، لرصد ومتابعة سير العملية الانتخابية والتجاوزات التي يمكن أن يمارسها البعض وسوف يتم رفع هذه التجاوزات إلى اللجنة العليا للانتخابات إن وجدت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك