بيكيه: فخور اني كتالوني و اتمنى الاسوء لمدريد - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيكيه: فخور اني كتالوني و اتمنى الاسوء لمدريد

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الخميس 10 سبتمبر 2015 - 2:51 م | آخر تحديث: الخميس 10 سبتمبر 2015 - 2:51 م

خرج جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا و برشلونة عن صمته في مؤتمر صحفي عقد اليوم في كتالونيا و أكد فيه على أنه فخور كونه من إقليم كتالونيا وأنه يريد دائما الهزيمة لمدريد في كل شئ كما شدد على ان لعبه للمنتخب الإسباني لانه يمثل جميع المقاطعات والاقاليم الاسبانية و لا يصح اطلاق الاستهجانات اثناء لعب مبارياته.

وقال بيكيه خلال المؤتمر الصحفي "أنا فخور بكتالونيا فهي الوطن، إسبانيا هي المنتخب الذي يمثلنا جميعًا وعلى الجميع احترام ذلك ، لقد كنت من أنصار انفصال إقليم كاتالونيا وساهمت العام الماضي في احتفالات اليوم الوطني لكتالونيا ، بالرغم من ذلك لم أتلقى اي  صافرات استهجان ، مما أكد لي أن الامر لا علاقة له بالنزاعات بين اسبانيا و اقليم كتالونيا".

وأضاف المدافع المثير للجدل "عندما أرتدي قميص برشلونة و تقوم جماهير مدريد بالتصفير ضدي أتقبل ذلك ولكن بقميص المنتخب احترمونى فنحن نمثل كل المقاطعات و الاقاليم الاسبانية".

وتابع بيكيه "دائماً ما اتمنى هزيمة مدريد ، لقد كنت اشاهد لقاء نصف النهائي مرتدياً قميص بوفون ، لست آسفاً على ما قلت حينها و سأكرره لو وضعت في نفس الموقف مجدداً ، كنت اتحدث لكاسياس قبل هزيمتهم بـ٤ اهداف من الاتلتيكو واخبرته باني اتمنى ان تستقبل شباكه اربع اهداف".

ويأتي ذلك بعد تعرض بيكيه لصافرات استهجان من قبل الجماهير في مدريد اثناء مشاركته مع المنتخب الاسباني امام سلوفاكيا الاسبوع الماضي على خلفية تصريحاته المثيره و المعادية لريال مدريد و السخرية من نجومه اثناء احتفالاته بفوز برشلونة بالثلاثية العام الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك