بالفيديو - أرسنال يحقق فوز قاتل على ساوثهمبتون - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 10:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - أرسنال يحقق فوز قاتل على ساوثهمبتون

أ ف ب
نشر في: السبت 10 سبتمبر 2016 - 7:10 م | آخر تحديث: السبت 10 سبتمبر 2016 - 7:10 م

 

 

فاز أرسنال على نظيره ساوثمبتون 2-1، بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم الضيوف بهدف سجله حارس المرمى التشيكي العملاق بيتر تشيك بالخطأ في مرماه عندما حاول ابعاد كرة من ركلة حرة مباشرة للصربي دوسان تاديتش من خارج المنطقة فلمسها بيمناه وارتطمت بالعارضة وارتدت من ظهره الى داخل المرمى (18).

وادرك المدافع الدولي الفرنسي لوران كوسييلني التعادل للنادي اللندني بتسديدة اكروباتية من امام المرمى اثر دربكة بعد ركلة ركنية (29).

وانتظر ارسنال الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لانتزاع الفوز بهدف للاعب وسطه الدولي الاسباني سانتي كازورلا من ركلة جزاء اصطادها المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو.

وهو الفوز الثاني على التوالي لارسنال مقابل تعادل وخسارة فرفع رصيده الى 7 نقاط وصعد الى المركز الخامس قبل رحلته الى باريس للقاء باريس سان جرمان الفرنسي في الجولة الاولى من دور المجموعات للمسابقة القارية العريقة الثلاثاء المقبل.

وفجر واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الكبير على مضيفه وست هام يونايتد 4-2.

وتقدم وست هام بهدفين لمايكل انطونيو (5 و33)، ورد الضيوف بقوة عبر النيجيري اوديون ايجالو (41) وتروي ديني (45+2) والفرنسي ايتيان كابوي (53) واليوناني خوسيه هوليباس (63).

وبدوره عاد كريستال بالاس بفوز ثمين على حساب مضيفه ميدلزبره العائد حديثا الى دوري الاضواء بهدفين لمهاجمه الجديد الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي (16) والعاجي ويلفريد زاها (47) مقابل هدف للاسباني دانيال سانشيز ايالا (38).

وحقق بورنموث فوزه الاول هذا الموسم عندما تغلب على ضيفه وست بروميتش البيون بهدف وحيد سجله كاليوم ويلسون في الدقيقة 79.

وتعادل بيرنلي مع هال سيتي بهدف للبلجيكي ستيفن ديفور (72) مقابل هدف للاسكتلندي روبرت سنودجراس (90+5).

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك