باوليتا: رونالدو ماكينة أهداف لا تتوقف..ومبابي أفضل مهاجم في العالم - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

باوليتا: رونالدو ماكينة أهداف لا تتوقف..ومبابي أفضل مهاجم في العالم

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 12:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 12:26 م

أشاد البرتغالي بيدرو باوليتا، مهاجم منتخب البرتغال وفريق باريس سان جيرمان السابق، بـ كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، مؤكدا أن صاروخ ماديرا ماكينة أهداف لا تتوقف، مشيرا إلى أن الفرنسي كيليان مبابي هو أفضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي.

قال بيدرو باوليتا في تصريحات لبرنامج «رقم 10» على «القناة الأولى»:" مصر بلد رائع وكنت سعيد جدا بزيارتها .. منتخب البرتغال يمتلك الآن لاعبين صغار في السن وبيحاولوا حاليا اثبات نفسهم على أرضية الملعب ونحن في البرتغال نطمح دوما أن نكون في المقدمة".

أضاف:" كريستيانو رونالدو ماكينة أهداف برتغالية لم تتوقف بعد وهو أيقونة كبيرة وما زال يمتلك الكثير رغم كبر سنه ليقدمه في الملاعب ".

أشار:" فريق باريس سان جيرمان الفرنسى الحالي ينتظره مستقبل كبير بفضل اللاعبين صغار السن وسيصبحون نجوم كبار في الفترة القادمة ".

أوضح:" لعبت بجوار اسماء كبيرة خلال مسيرتي الكروية وقد يكونوا افضل مني فنيا مثل لويس فيجو و رونالدو و فيرناندو كوتو وغيرهم من اللاعبين المميزين".

أتم:" كيليان مبابى هو افضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي وأكون مستمتع جدا عندما أشاهده يلعب على أرضية الملعب ودوما يسعد جماهيره بفضل إمكانياته".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك