الليلة.. منتخب مصر يحل ضيفا ثقيلا على بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. منتخب مصر يحل ضيفا ثقيلا على بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 10:23 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 10:32 ص

يحل منتخب مصر ضيفا على بوتسوانا، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 والتي تستضيفها المغرب.

استهل منتخب مصر مشواره في التصفيات بفوز عريض على ملعبه على كاب فيردي بثلاثية دون رد سجلها «رامي ربيعة، عمر مرموش وإبراهيم عادل»، بينما افتتح بوتسوانا مشواره بالخسارة أمام موريتانيا بهدف دون رد.

ويعتلي منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي بوتسوانا في المركز الثالث دون أي نقاط.

ويسعى منتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن لتحقيق الفوز على بوتسوانا والعودة بالثلاث نقاط، وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع اللاعبين لحثهم على تحقيق الفوز وتسجيل هدفا مبكرا في شباك بوتسوانا مع الحرص على التوازن بين الدفاع والهجوم.

ومن المقرر أن يجري حسام حسن تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة بوتسوانا، خاصة في ظل الإصابات والغيابات، بعدما تم استبعاد إمام عاشور وعمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة، بجانب أحمد حجازى بعد مشكلته الأخيرة مع الجهاز الفني.

واستقر حسام حسن على استمرار حمدي فتحي ورامي ربيعة في قلبي الدفاع، بينما من المقرر أن يدفع بالثلاثي محمد النني ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب، وفى الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح ويوازن صلاح ما بين الدفع بـ أسامة فيصل أو إبراهيم عادل.

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر أرتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكما رابعا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك