فايي مدرب كوت ديفوار على رأس المشاركين في ندوة الكاف - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فايي مدرب كوت ديفوار على رأس المشاركين في ندوة الكاف

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 12:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 12:21 م

يشارك إيمرس فايي، المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار، في ندوة المدربين التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يومي 12-13 سبتمبر الجاري.

وكان فايي قد قاد "الأفيال" للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار، للمرة الثالثة في تاريخه، عقب فوزه 2-1 على نيجيريا في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

ومن المقرر أن يتوافد 50 مدربا من الاتحادات الأعضاء في كاف، بمدينة أبيدجان في كوت ديفوار، لحضور الحدث الذي سيستمر لمدة يومين، حسبما أفاد الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد القاري.

ويتواجد من بين الأعضاء المشاركين إيمرس فايي، والبرتغالي جوزيه بيسيرو، المدرب السابق للمنتخب النيجيري.

وتركز ندوة المدربين في كاف على أداء المنتخبات الوطنية خلال كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت مطلع العام الجاري، والتي تم تصنيفها كأفضل نسخة في تاريخ البطولة.

ويفتتح الحدث كل من الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس كاف، وممثلون رسميون من الحكومة الإيفوارية، ورئيس الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، ياسين إدريس ديالو، بنقاش يركز على الإرث، مع التأكيد على التأثير المستدام لكرة القدم الأفريقية على الساحة العالمية.

ومن المقرر أن يتواجد أيضا بين الحضور في الحدث مدربون بارزون آخرون من القارة السمراء، على غرار أفرام جرانت، مدرب منتخب زامبيا، وسيباستيان ديسابر (جمهورية الكونغو الديمقراطية)،و نانا أوتو أودو (غانا) وكولين بنجامين (ناميبيا)، وغيرهم من مدربي المنتخبات الأفريقية، وفقا لموقع كاف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك