أسامة هيكل: هناك رعاة لاحتفالية «النواب».. ولم نتحمل تكاليفها - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة هيكل: هناك رعاة لاحتفالية «النواب».. ولم نتحمل تكاليفها

أسامة هيكل النائب البرلماني
أسامة هيكل النائب البرلماني
نور رشوان
نشر في: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 9:18 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 9:18 م
أعرب أسامة هيكل، النائب البرلماني والمتحدث الرسمي باسم احتفالية مجلس النواب بمرور 150 عامًا على بدء الحياة النيابية بمصر، عن تعجبه من الانتقادات التي وجهها البعض للبرلمان؛ بسبب النفقات التي تم صرفها على الاحتفالية.
وقال «هيكل» في تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، إن «الأرقام الكبيرة التي ذكرها البعض لتكلفة الاحتفالية غير حقيقية على الإطلاق، فنحن لم نتحمل سوى نفقات انعقاد المؤتمر البرلماني العربي الإفريقي»، مضيفًا: «الاحتفالية لها رعاة».
وأضاف أن «الاحتفالية كانت من المقرر أن تُعقد بعد أسبوعين، لكن تم تبكير موعد تنظيمها؛ وذلك لكي تتزامن مع انعقاد المؤتمر البرلماني العربي الإفريقي؛ توفيرًا للنفقات».
وتابع حديثه، قائلًا: «الاحتفالية نجحت في تحقيق أهدافها، التي يأتي على رأسها تنشيط السياحة بشرم الشيخ، بنسبة 100%»، مضيفًا: «لا يمكن تنشيط السياحة بأي مكان بدون إنفاق».
وكان مجلس النواب قد نظم، أمس الأحد، احتفالية بمدينة شرم الشيخ، بمناسبة مرور 150 عامًا على بدء الحياة النيابية بمصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد عبد العال، رئيس المجلس النواب، وعدد كبير من أعضاء البرلمان، بالإضافة إلى رئيس البرلمان العربي، أحمد بن محمد الجروان، ورئيس البرلمان الإفريقي، روجيه انكودو، ورؤساء برلمانات عدد من الدول.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك