ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم.. خالد سرحان يعلق على أزمة شيكابالا وفهمي بصورة للمطرب أحمد فهمي - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم.. خالد سرحان يعلق على أزمة شيكابالا وفهمي بصورة للمطرب أحمد فهمي

مصطفى الجداوي:
نشر في: السبت 10 أكتوبر 2020 - 8:59 م | آخر تحديث: السبت 10 أكتوبر 2020 - 8:59 م

علق الفنان خالد سرحان على الخلاف الذي نشب بين الفنان أحمد فهمي واللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، بطريقة كوميدية، من خلال نشره صورة للاعب "شيكابالا" وصورة الفنان أحمد فهمي مطرب فرقة واما، وعلق قائلا: "شيكابالا لاعب كبير وعاقل وأنا بحبه على المستوى الشخصي.. وأحمد فهمي من أقرب الفنانين لقلبي سواء كا مغني أو كا ممثل.. ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاجرة النجمين، التي بدأت بينهما بعد وصول "فهمي" لحفل الزفاف صديق مشترك بينهما، شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، وتوجه بإلقاء التحية على "شيكابالا"، وشعر "فهمي" بتغير في أسلوب الأخير في الكلام.

وآثار شيكابالا غضب أحمد فهمي وتلفظ بألفاظ خارجة تجاه جماهير الأهلي، ما جعل الفنان أحمد فهمي يوجه السباب للاعب الزمالك، حتى تطور الأمر إلى مشادة قوية، وحاول الحضور فض الخلاف والصلح بينهما لكن "فهمي" رفض هذا الأمر.

يذكر أن الخلاف بين شيكابالا وفهمي بدأ منذ مباراة السوبر الأخيرة التي جمعت بين الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح، ووجه شيكابالا إشارة غير لائقة لجمهور الأهلي، ما أثار غضب الفنان أحمد فهمي، لكن تم الصلح بينهما بعد تدخل أصدقاء مشتركين بينهما لحل الخلاف

 

شيكابالا لاعب كبير وعاقل وانا بحبه على المستوى الشخصي واحمد فهمي من اقرب الفنانين لقلبي سواء كا مغني او كا ممثل ماتخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا

Posted by Khaled Sarhan on Saturday, October 10, 2020


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك