حبس المتهم بقتل زوجته بـ4 طعنات في الشارع بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 10:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس المتهم بقتل زوجته بـ4 طعنات في الشارع بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 5:52 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 5:58 م

قررت نيابة ثانٍ المنتزه في الإسكندرية، حبس شخص يدعى "م.أ.ر"، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته "ي.ع"، 28 عامًا، طعنًا بسلاح أبيض وذلك أثناء تواجدهما في الشارع؛ إثر نشوب خلافات أسرية بينهما.

واستعجلت النيابة العامة، اليوم الخميس، تحريات المباحث الجنائية، ومدها بنتائج فحص محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنطقة، وتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، وسماع أقوال شهود العيان.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء حسن عطية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، يفيد ورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، بقتل شخص لزوجته أثناء استقلالهما سيارة ملاكي في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وجود جثة لسيدة مسجاة وغارقة في الدماء، وفارقت الحياة متأثرة بإصابتها بـ4 طعنات نافذة إحداها في الرقبة.

وجاء بالتحقيقات الأولية أنه وعلى أثر نشوب مشاجرة بين المجني عليها، وبين المتهم، المقيم في منطقة كوم الملح، بسبب الخلافات الأسرية، طعنها بسلاح أبيض، وذلك أثناء حملها لرضيعتها التي تبلغ من العمر عامًا ونصف العام على يديها.

وبتقنين الإجراءات، وضبط المتهم تم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ونقل الجثة إلى المشرحة، حيث اتخذ الطب الشرعي إجراءاته للتصريح بتسليمها لأسرتها لمواراتها الثرى، فيما تواصل المباحث الجنائية تحرياتها لبيان ملابسات الحادث.

تم تحريز السلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وإرسالة إلى الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة ثانٍ المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك