ليندسي فون تدرس المشاركة في كأس العالم للتزلج - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليندسي فون تدرس المشاركة في كأس العالم للتزلج

د ب أ
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 7:51 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 7:51 م

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الأمريكية ليندسي فون، بطلة العالم 4 مرات في التزلج الألبي، تدرس العودة لخوض المنافسات في بيفر كريك في ديسمبر المقبل.

وأوضحت مجلة "بليك" السويسرية أن المتزلجة (39 عاما) ترغب في المنافسة في "بيفر كريك" في موطنها الولايات المتحدة الأمريكية كمرشحة للفوز، وإذا كانت في حالة فنية لائقة، سترغب وقتها في المنافسة في السباقات مجددا.

ولم تعلق فون، التي سيطرت على المنافسات خلال مسيرتها بين عامي 2000 و2019، على التكهنات حول عودتها، كما تتضمن إنجازاتها أيضا الفوز ببطولة العالم مرتين وميدالية أولمبية في دورة فانكوفر ام 2010.

كما احتفلت بالفوز في 82 سباقا في كأس العالم خلال مسيرتها، الأمر الذي جعلها في المركز الثالث بين المتصدرين الترتيب العام ، خلف مواطنتها ميكايلا شيفرين (97 فوزا) والسويدية إنجمار ستينمارك (86 فوزا).

وخضعت فون، أوائل العام الجاري، لجراحة في الركبة بعدما عانت من عدة إصابات خلال مسيرتها. وشوهدت المتزلجة الأمريكية وهي تتدرب في نهر "ريتينباخ" في سولدن النمساوية، حيث ستقام أولى سباقات كأس العالم هناك في أواخر أكتوبر الجاري.

ويمكن لفون أن تستفيد من قواعد الاتحاد الدولي للتزلج والتي تسهل على المتسابقين السابقين العودة للمشاركة في المنافسات.

ولن يتعين على المتسابقين السابقين جمع النقاط من المستويات الأقل من للسماح لهم بالمنافسة في كأس العالم، حيث يمكنهم المشاركة ببطاقات دعوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك