السيد حمدي: انتقلت إلى الأهلي نجم في التوب.. ولقب العشوائي ظالم - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيد حمدي: انتقلت إلى الأهلي نجم في التوب.. ولقب العشوائي ظالم

محمود عيسى
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 5:13 ص | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 5:35 ص

أكد السيد حمدي، نجم الأهلي السابق، إنه لا يعلم إلى الآن سبب رحيله عن النادي بنهاية موسم 2014، بعد أن قضى مع الفريق 3 مواسم منذ انتقاله لصفوف القلعة الحمراء قادما من بتروجت موسم 2011.

صرح حمدي لقناة أون تايم سبورتس قائلا:" لم اعتزل في النادي الأهلي ولا أعلم حتى هذه اللحظة سبب رحيلي عن الفريق، الأسباب لم تعلن ولم يصارحني أحد".

أضاف:" انتقلت لعدد من الأندية بعد أن رحلت عن الأهلي لعبت في المقاصة موسمين ثم انتقلت إلى المصري ولم أشارك تحت قيادة كابتن حسام حسن بعدها انتقلت إلى فريق الداخلية".

أكمل:" ماقيل أن رحيلي عن الأهلي بسبب عدم التزامي غير صحيح بالمرة على مدار تاريخي لعبت 3 مواسم كاملة مع الأهلي ولم افتعل أي مشكلة مع لاعب أو مدرب وشاهد على ذلك كابتن سيد عبد الحفيظ، كنت ملتزم في التدريبات وعندما انتقلت لصفوف الأهلي كنت نجمًا في التوب هداف بتروجت ومتواجد في منتخب مصر تحت قيادة حسن شحاتة".

واصل:" مستر مانويل جوزيه كان سبب انتقالي إلى الأهلي كان يرغب في ضمي من فترة كبيرة ولكن الصفقة تأخرت وتمت في النهاية، لم أشارك في البداية وتسمكت بالفرصة رغم عرض سموحة المغري لأنني كنت أسعى إثبات أحقيتي باللعب في الأهلي".

تابع:" لعبت في الأهلي مع لاعبين عتاولة عماد متعب ودومينيك وأحمد عبد الرؤوف، وأفضل فتراتي كانت مع كابتن حسام البدري وقدمت مستوى رائع وسجلت عدد كبير من الأهداف، وأعتز ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2012، سجلت هدفا في المباراة النهائية أمام الترجي بالقاهرة وصنعت لجدو هدف في مباراة رادس.

أتم:" اتهامي بلقب العشوائي ظالم كنت لاعب مهاري ، وتعرضت لشرخ في قدمي كان سبب كبير في ابتعادي عنى مستواي، وكان لي الشرف باللعب في الجيل الذهبي لمنتخب مصر مع كابتن حسن شحاتة توجت ببطولة أمم إفريقيا 2010، لم أشارك ولكني قبلها كنت هدافًا لبطولة حوض النيل مع المنتخب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك