محافظ الشرقية يكشف تفاصيل إصابة 25 شخصا في حادثي تصادم على الطريق الإقليمي - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يكشف تفاصيل إصابة 25 شخصا في حادثي تصادم على الطريق الإقليمي

فاطمة الديب
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 12:40 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 12:40 م

كشف المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، تفاصيل إصابة 25 شخصا في حادثي تصادم متفرقين على الطريق افقليمي في نطاق المحافظة.

أضاف محافظ الشرقية، أنه قد تابع الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل على الطريق الإقليمي -السعديين أمام قرية النعامنة في اتجاه بنها، وكذلك حادث تصادم سيارة سوزوكي بسيارة ربع نقل على الطريق الإقليمي السعديين - بنها في اتجاه مدينة بلبيس.

وأفاد محافظ الشرقية، بأنه قد تم الدفع بـ 21 سيارة إسعاف لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة ونقل حالات الإصابة لمستشفى السعديين المركزي بمركز منيا القمح ومستشفى بلبيس المركزي لتلقي أوجه العلاج اللازم.

من جانبها، أوضحت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أن حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل على الطريق الإقليمي - السعديين أمام قرية النعامنة في اتجاه بنها قد أسفر عن وقوع 13 حالة إصابة، جميعهم من محافظة المنوفية، حيث تنوعت الإصابات ما بين جروح وكسور وكدمات، ولا توجد وفيات.

وأضافت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أنه قد تم خروج 11 حالة لتحسن حالتهم الصحية، وجاري نقل إحدى الحالات المصابة بكسر مضاعف بالساق لمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق لتلقي العلاج، بالإضافة لخضوع حالة إصابة بخلع وكسر بالكتف الأيمن لإجراء عملية جراحية بمستشفى السعديين المركزي.

وأشارت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، إلى أن حادث تصادم سيارة سوزوكي بسيارة ربع نقل على الطريق الإقليمي السعديين - بنها في اتجاه مدينة بلبيس قد أسفر عن وقوع 11 حالة إصابة، جميعهم من محافظة الغربية، حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وكسور وجروح، دون وقوع وفيات، فيما تم خروجهم من مستشفى بلبيس المركزي لتحسن حالتهم الصحية، وذلك عدا حالة واحدة مصابة بكسر بالفخد وخلع بمقص الحوض تم تحويلها إلى مستشفيات جامعة الزقازيق لتلقي أوجه العلاج اللازم.

وأكدت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، على أن محافظ الشرقية أعطى توجيهاته للدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، بمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.

وقالت المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، إن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، قد تلقي بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم ميكروباص قادم من مدينة أشمون بمحافظة المنوفية بسيارة نقل بالطريق الإقليمي - السعديين أمام قرية النعامنة في اتجاه بنها، نتج عنه 13 حالة إصابة، وكذلك وقوع حادث تصادم آخر لسيارة سوزوكي بسيارة ربع نقل نتج عنه 11 إصابة وجميع المصابين من محافظة الغربية، وذلك دون الإبلاغ عن أية حالات وفاة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك