فيديو.. سفير رواندا: مصر تعبر عن قارة إفريقيا بالكامل - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. سفير رواندا: مصر تعبر عن قارة إفريقيا بالكامل

سفير رواندا بالقاهرة صالح هابيمانا
سفير رواندا بالقاهرة صالح هابيمانا
إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 1:08 ص | آخر تحديث: الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:44 ص
قال سفير رواندا بالقاهرة، صالح هابيمانا، إن مصر تمتلك القدرة على تنمية الدول الإفريقية، مؤكدًا أن مصر تعبر عن قارة إفريقيا بالكامل.

وأضاف «هابيمانا»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، أمس الخميس، أن بعض دول شرق آسيا، ينظرون إلى القارة الإفريقية، على أنها فقيرة وضعيفة، ويعتقدون أنه لا يوجد في إفريقيا دولة تمتلك فنادق، معربًا عن سعادته بتغيير مصر هذه الصورة من خلال إقامتها منتدى شباب العالم، واستضافة العديدين من مختلف الدول داخل فنادقها المتميزة.

وتابع أنه كان هناك انفتاح للشباب في المنتدى العالمي، مستطردًا: «الشباب عادة لا يتابعون المؤتمرات أو الكلمات السياسية والمحاضرات، هم يريدون أن يستمعوا إلى الموسيقى والأعمال الفنية بالأكثر، وهذا المنتدى وفر ذلك لهم، فكان هناك عنصر ترفيهي بجانب الجلسات، مثل الرقصات الفلكلورية والعروض الفنية المختلفة التي كانت تعرض ليلًا، والتي شاركت راواندا بإحدى عروضها الفلكلورية إحدى الأمسيات».

واختتم مساء أمس الخميس، منتدى شباب العالم، الذي كان منعقدًا بمدينة شرم الشيخ، على مدار 5 أيام، فعالياته التي بدأت منذ الأحد الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعد من المسؤولين، وأكثر من 3200 شاب وفتاة، من 113 دولة، وشهد المنتدى انعقاد 46 جلسة نقاشية تحدث فيها 222 متحدث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك