راكب يتنازل عن نصف مليون جنيه بعد ضبطه أثناء محاولته تهريبها بمطار الأقصر - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راكب يتنازل عن نصف مليون جنيه بعد ضبطه أثناء محاولته تهريبها بمطار الأقصر

مطار الاقصر الدولي - ارشيفية
مطار الاقصر الدولي - ارشيفية
أحمد ابو الحجاج
نشر في: الخميس 10 ديسمبر 2015 - 6:02 م | آخر تحديث: الخميس 10 ديسمبر 2015 - 6:02 م
تمكنت سلطات مطر الأقصر من ضبط مواطن وبحوزته مبلغ 463 ألف حاول تهريبها، وتنازل عليها لحساب نيابة الشئون المالية والتجارية، بعد أن تم ضبطه أثناء محاولته تهريبها إلى دولة الكويت، بمطار الأقصر الدولي.

بدأت الواقعة عندما قامت إدارة الوردية الأولى بجمرك مطار الأقصر برئاسة عبد المالك عبد الراضي محمود وأسامة عبد الحليم رئيس قسم الأمن الجمركي وبالاشتراك مع مباحث المطار بتوقيف الراكب "حمدان. أ. أ " مقيم بمحافظة قنا بعد الاشتباه به، أثناء إنهاء إجراءات سفره إلى الكويت على رحلة رقم 606 مصر للطيران وتحرير محضر نقد له بعد أن عثر بحوزته على 463 ألف جنيه مصري و1069 دينارا كويتيا أخفاها في إحدى حقائبه وذلك بالمخالفة لأحكام قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد الذي لا يسمح بتجاوز مبلغ 5 آلاف جنيه أو ما يعادله من أي عملة أخرى.

وتشكلت لجنه للجرد والتحريز مكونة من محمود عمر توفيق رئيس قسم وأحمد محمود خضر مأمور جمرك وناجي عبد الباقي مراجع وتم تكليف روماني فؤاد مدير إدارة بالمكافحة بتحرير محضر الجرد، وذلك بعد إبلاغ عبد الرازق الزنط مدير عام جمرك الأقصر، والذي قرر تحرير محضر تصالح للراكب الذي تنازل عن المبالغ المضبوطة وتم إيداعها بالبنك الأهلي المصري لحساب نيابة الشئون المالية والتجارية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك