فيديو.. عميد «زراعة القاهرة» يكشف تفاصيل استبعاد أستاذ بسبب تحرشه بالطالبات - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 3:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عميد «زراعة القاهرة» يكشف تفاصيل استبعاد أستاذ بسبب تحرشه بالطالبات

الدكتور هاني الشيمي، عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة
الدكتور هاني الشيمي، عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:31 م

قال الدكتور هاني الشيمي، عميد كلية الزراعة بجامعة القاهرة، إنه تقدم بمذكرة إلى رئيس الجامعة ضد أستاذ بالكلية بعد اتهامه بارتكاب وقائع تحرش بعدد من الطالبات.

وأضاف «الشيمي» هاتفيًا لبرنامج «صباح دريم»، المذاع على قناة «دريم»، اليوم الأربعاء: "علمت بهذه الواقعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأول، حيث وجدت حديث عن تعرض طالبة للتحرش من أستاذ بالكلية، ولكنها لم تتقدم بشكوى واكتفت بالكتابة على موقع «فيسبوك»".

وأكد أن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أصدر قرارًا بإيقاف الأستاذ الجامعي عن أعمال الامتحانات والكنترول والتصحيح، بعد رفع مذكرة له، قائلا: "كل الطالبات في الكلية مسؤوليتي وأمانة عندي، وأناشدهن بالإبلاغ عن أي حالات تحدث لهن، وأعدهن بالتعامل مع الأمر بشكل فوري وسري جدًا".

وأوضح أن واقعة تحرش الأستاذ بالفتيات ستُحال إلى التحقيق، موضحًا أنه سيلتقي بالطالبات للتعرف منهن على تفاصيل ما حدث، وطمئنتهن، قائلا: "أنا أب لثلاث بنات قبل أن أكون عميدًا لكلية الزراعة، وما لا أرضاه على بناتي لا أقبله على بنات أي شخص آخر، ولذلك اتخذنا قرار لأول مرة في تاريخ الجامعة باستبعاد أستاذ دون تحرير شكوى رسمية، لمجرد معرفتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك