المستشار القانوني لممدوح عباس : حصلنا على مليون و300 ألف جنيه من نادي الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 7:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المستشار القانوني لممدوح عباس : حصلنا على مليون و300 ألف جنيه من نادي الزمالك

الشروق
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 2:43 م

 

قال الدكتور كمال شعيب المستشار القانونى لرجل الاعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الاسبق ان الفريق القانونى نجح اليوم في تنفيذ حكمين قضائين ضد رئيس نادي الزمالك  في قضايا القروض التى منحها عباس في وقت سابق للنادى الزمالك ورفض رئيس النادي اعادتها.

واضاف شعيب أنه حصل اليوم علي مليون و300 الف جنيه من الحسابات البنكية لنادى الزمالك وبذلك يكون الفريق القانوني لممدوح عباس نجح بتنفيذ 5 احكام قضائية باجمالي قيمه 3 مليون و900 الف جنيه.

وقال شعيب ان موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وقروضه التى منحها لنادى الزمالك فى وقت سابق وترفض إدارة النادى سدادها مؤكدا انه قبل ان يبدأ اتخاذ اية إجراءات قانونية ضد إدارة نادى الزمالك امام المحاكم تقدم بطلب رسمي لمجلس الادارة ، يطالب فيه باسترداد الأموال التي أقرضها للنادي والمسجلة بأوراق رسمية لدى الشؤون القانونية والإدارية، ولكن الادارة رفضت.

ويشير شعيب أن مطالبة ممدوح عباس بحقوقه لدى نادى الزمالك  ليس تصرفًا جديدًا أو مبتدعًا، لأن رئيس نادي الزمالك الحالي في وقت سابق استرد من النادي 2 مليون جنيه.

وشدد شعيب أن موكله ممدوح عباس لن يتنازل عن حقوقه وسيحصل عليها كاملة من إدارة نادى الزمالك الحالية ، مؤكدا علي أن ممدوح عباس يقدر جمهور نادى الزمالك في كل مكان ولكن مستمر في مطالبة الادارة الحالية بكل حقوقه الكاملة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك