في يومها الأول.. انتظام أعمال الدراسة داخل 3183 مدرسة بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في يومها الأول.. انتظام أعمال الدراسة داخل 3183 مدرسة بالمنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الأحد 11 فبراير 2024 - 4:56 م | آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024 - 4:56 م

أعلن حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، انتظام العملية التعليمية في أول أيام الفصل الدراسي الثاني داخل 3183 مدرسة، ما بين حكومية وخاصة ودولية، تضم 29589 فصلا دراسيا، والتي استقبلت صباح اليوم الأحد مليون و456 ألف من الطلاب والتلاميذ.

وحرص مديرو المدارس على تسليم الطلاب والتلاميذ الكتب الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2023-2024، وجداول الحصص الدراسية، بالإضافة إلى حرص التلاميذ والطلاب وأعضاء هيئات التدريس على حضور طابور الصباح، وتحية العلم.

وفي سياق متصل، واصلت الوحدات المحلية حملاتها المكثفة لرفع الإشغالات بمحيط المدارس ومتابعة سيارات الأجرة.

وأعلن محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، تكليف هاني محمود نائب رئيس المركز بالمتابعة الميدانية المستمرة لمواقف سيارات الأجرة؛ للتأكد من عدم تزاحم المواطنين والطلاب عليها والتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب المقررة.

وقام نائب رئيس مركز ديرمواس، بالمرور على مواقف سيارات الأجرة ومنها موقف "ديرمواس-المنيا"؛ للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب وتلاشي ازدحام الطلاب والمواطنين وخاصة في الساعات الصباح المبكرة، وذلك بالاستعانة بعدد من أتوبيسات النقل العام، بالتنسيق مع وحدة مرور ديرمواس وبإشراف ناصر عبد الوارث، مدير إدارة المواقف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس.

كما تفقد نصر ربيع، رئيس قرية نزلة البدرمان، موقف سيارات الأجرة بالقرية للتأكد من الالتزام بتعريفة الركوب، وعدم تحصيل أي مبالغ زائدة عن التعريفة المقررة، مشدداً على ضرورة التواصل الفوري مع غرفة عمليات المركز في حال وجود أي مخالفات أو مضايقات تجاه المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك