جولات ميدانية لرئيس «التنظيم والإدارة» في المحافظات استعدادا لتطبيق «الخدمة المدنية» - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جولات ميدانية لرئيس «التنظيم والإدارة» في المحافظات استعدادا لتطبيق «الخدمة المدنية»

المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

نشر في: الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:33 م

قال المستشار محمد جميل رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه سيقوم بجولات تفقدية في مديريات التنظيم والإدارة بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة؛ وذلك في إطار استعدادات الجهاز لتطبيق اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

وأشار «جميل»، في تصريحات له اليوم، إلى أن أولى جولاته ستكون في محافظة الشرقية، بعد غد الخميس؛ حيث من المقرر أن يلتقي مع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وقيادات مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة، لبحث أوجه التعاون بين الجهاز والمحافظة لرفع مستوى العمل الإداري والوقوف على التحديات والصعوبات التي تعترض عمل المديرية.

وأضاف «جميل»، أنه حريص على الاستماع إلى كل الرؤى والمقترحات التي يمكن من خلالها تذليل كل العقبات والصعوبات أمام كافة المديريات، فضلا عن تلك التي تساهم في رفع مستوى الإنتاج والأداء والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في المحافظات المصرية.

كما طالب «جميل»، مُتَلَقي الخدمات والمتعاملين مع مديريات التنظيم والإدارة في مختلف المحافظات بتقديم آرائهم وعدم التردد في عرض مشاكلهم سواء من خلال مكتب خدمة المواطنين في مقر الجهاز أو على الموقع الالكتروني الخاص بالجهاز، مشددا على أنه يتم النظر بعين الاعتبار في كل الآراء والشكاوى التي ترد إلى الجهاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك