دورات تدريبية مجانية للقضاء على البطالة بكلية التعليم الصناعي بحلوان - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دورات تدريبية مجانية للقضاء على البطالة بكلية التعليم الصناعي بحلوان

هاني النقراشي:
نشر في: الخميس 11 أبريل 2019 - 11:42 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 11:42 م

عقدت كلية التعليم الصناعي، بجامعة حلوان بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية، دورتين تدريبيتين في مبادرة "التدريب من أجل التشغيل"، لتدريب الطلاب والقضاء على البطالة وتوفير فرص عمل مناسبة لهم في سوق العمل.

وقال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة مجتمع كبير وواسع يخدم مناطق متفرقة من خلال وجود كليات الجامعة فى العديد من المحافظات من أجل تحقيق دور فعال ومؤثر وريادي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة بالجامعة من خلال تنفيذ العديد من محاور المبادرة حيث تساهم الجامعة في توفير فرص التدريب فى مجالات متعددة.

وأشار إلى أن هذه الدورات التدريبية تهدف إلى القضاء على البطالة لكى يحيا الشباب حياة كريمة، ويستطيعوا إيجاد فرص عمل مناسبة من خلال إمدادهم بالخبرات العملية اللازمة.

وأوضح الدكتور عبد الله جلال، عميد كلية التعليم الصناعي، أن الدورات التدريبية تضمنت مجالات مطلوبة وبقوة لسوق العمل وهي "صيانة وإصلاح أجهزة التكييف المنزلية، صيانة وإصلاح أجهزة اللاب توب".

جدير بالذكر أن الدورات التدريبية مجانية للشباب وتعقد لمدة ١٠٠ ساعة لكل دورة تدريبية وتستمر فعاليات الدورات التدريبية حتى يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ أبريل الجاري تحت شعار "هدفنا القضاء على البطالة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك