«هاتريك» تراوري يقود بيراميدز لريمونتادا أمام الاتحاد بعشرة لاعبين - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 2:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هاتريك» تراوري يقود بيراميدز لريمونتادا أمام الاتحاد بعشرة لاعبين

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
شريف أبوحمد
نشر في: الخميس 11 أبريل 2019 - 10:15 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 10:17 م

نجح بيراميدز في الفوز على الاتحاد السكندري (3-2) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب المكس ضمن مباريات الجولة 29 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف بيراميدز البوركيني إيريك تراوري 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق 60،82،84، بينما سجل هدفي الاتحاد السكندري رزاق سيسيه وخالد قمر في الدقيقتين 35، 60.

بدأ بيراميدز المباراة ضاغطًا على دفاعات الاتحاد السكندري وأهدر أكثر من فرصة على مرمى الهاني سليمان، ولكن على عكس سير اللقاء نجح زعيم الثغر في خطف هدف التقدم عن طريق لاعب الوسط رزاق سيسيه في الدقيقة 35، وانتهى الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة.

دخل بيراميدز الشوط الثاني من المباراة، على أمل العودة في نتيجة اللقاء سريعًا، ونجح في ذلك بعد مرور ربع ساعة من النصف الثاني عن طريق تراوري في الدقيقة 60.

ولكن سرعان ما نجح الاتحاد في تسجيل هدف التقدم مجددًا ولكن هذه المرة عن طريق خالد قمر الذي وضع الكرة في شباك أحمد الشناوي برأسية متقنة في الدقيقة 63.

 وتغير شكل المباراة تمًاما في أقل من 25 دقيقة، حيث قلب بيراميدز تأخره (2-1) لفوز (3-2) وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين في دقيقتين أحرزهما تراوري الذي أمضى بهما على هاتريك في المباراة ونجح في قيادة فريقه لفوز مهم في مسابقة الدوري.

ولعب بيراميدز أغلب فترات المباراة منقوصا من مهاجمه السوري عمر خريبين، الذي تعرض للطرد في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 57 متساويًا مع نادي الزمالك، ولكن مازال يتبقى مباراتين لصالح الأبيض، بينما ظل الاتحاد السكندري عند النقطة 32 في المركز الـ10.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك