النيابة تحجز سائق أتوبيس «كنيسة العذراء» وسكرتير محافظ القاهرة - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 8:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تحجز سائق أتوبيس «كنيسة العذراء» وسكرتير محافظ القاهرة

أرشيفية
أرشيفية
كتب – محمد أبو عوف:
نشر في: السبت 11 يونيو 2016 - 2:37 ص | آخر تحديث: السبت 11 يونيو 2016 - 2:42 ص
قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار أحمد العادلي، حجز سائق انقلاب أتوبيس كنيسة العذراء بعزبة النخل وسكرتير محافظ القاهرة لحين ورود تحريات المباحث، وأمرت بعرضهما على الطب الشرعي لإجراء التحاليل والفحوصات لبيان تعاطيهما المخدرات من عدمه.

واستمعت النيابة لعدد من أهالي المصابين في حادثة انقلاب أتوبيس كنيسة السيدة العذراء بعزبة النخل؛ إثر اصطدامه بسيارة ملاكي.

وأفاد الأهالي في أقوالهم، بأن الأتوبيس كان يسير في مساره الصحيح على طريق إسماعيلية الصحرواي، ولكن اعترضته سيارة ملاكي تعود ملكيتها لسكرتير محافظ القاهرة.

وبدورها وجهت النيابة الاتهام لسكرتير محافظ القاهرة بالقتل الخطأ والإهمال؛ ليؤكد أهالي المصابين، أنهم على ثقة في عودة حق ذويهم.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار وليد السعيد وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية المستشار محمد عبد الشافي، فتحت تحقيقا موسعا في واقعة تصادم أتوبيس كنيسة العذراء بسيارة ملاكي، أسفرت عن وفاة 4 أطفال وخادم الكنيسة وإصابة 17 طفلا وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وكشفت معاينة النيابة عن تهشم لزجاج الأتوبيس الأمامي والجانبي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك