«ماونتن فيو» تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 20 مليار جنيه بنهاية العام الجارى - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ماونتن فيو» تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 20 مليار جنيه بنهاية العام الجارى


نشر في: السبت 11 يونيو 2022 - 6:06 م | آخر تحديث: السبت 11 يونيو 2022 - 6:06 م

تستهدف شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجارى بقيمة 20 مليار جنيه، تبعا لتصريحات عمرو سليمان رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى للشركة.
أضاف سليمان ان شركته تعتزم ضخ استثمارات على مدار العام الجارى بقيمة 5 مليارات جنيه فى الاعمال الانشائية لمشروعات أى سيتى التجمع واكتوبر وهارت ووك بجانب مشروع الشركة بالساحل الشمالى.
ووفقا لتقرير صادر عن شركة «زى بورد كونسالتيج» للاستشارات، بلغت مبيعات ماونتن فيو فى الربع الاول من العام الجارى نحو 6.3 مليار جنيه من إجمالى مبيعات بلغت 50.4 مليار جنيه حققتها 12 شركة تطوير عقارى فى الربع الاول من العام الجارى.
وفى شهر ديسمبر الماضى، اقتنصت شركة ماونتن فيو العقارية عقد تطوير قطعة أرض مساحتها 1695 فدانا بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وذلك بعد منافسة قوية مع شركة حسن علام العقارية والفطيم العقارية.
قال سليمان إن شركته تتوقع الانتهاء من صياغة العقد النهائى لاتفاق الشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير لتطوير أرض مشروع هليوبارك القاهرة الجديدة، خلال شهرين، مشيرا إلى ان المرحلة الاولى لتطوير هليوبارك ستكون على مساحة 740 فدانا، وسيتم البدء فى الأعمال الإنشائية مع توقيع العقود النهائية، خاصة مع تنفيذ الحكومة نسبة كبيرة من أعمال تطوير المرافق بالمنطقة.
وتُعَد القيمة الإجمالية المتوقعة لإيرادات المشروع 397 مليار جنيه، تحصل على مدار 25 عاما، حيث تبلغ حصة شركة مصر الجديدة منها ما يقرب من 119 مليار جنيه، تمثل 30% من مختلف المكونات بالمشروع سواء السكنية أو التجارية.
ووقعت ماونتن فيو الاسبوع الماضى اتفاقية تأجير تمويلى مع شركة جلوبال كورب للخدمات المالية بقيمة 450 مليون جنيه لدعم العمليات التشغيلية وراس المال العامل للشركة.
على جانب آخر، أطلقت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقارى، مبادرة Bubble free، والتى تستهدف تشجيع الأشخاص على ترك فقاعات العزلة المحيطة بهم، والتفاعل الاجتماعى لحياة أكثر سعادة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك