بدون كولر.. الأهلي يواجه زد بالصف الثاني بعد حسم الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدون كولر.. الأهلي يواجه زد بالصف الثاني بعد حسم الدوري

محمود باهي
نشر في: الأحد 11 أغسطس 2024 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2024 - 11:16 ص

يخوض فريق الأهلي مواجهة جديدة في بطولة الدوري أمام زد اليوم الأحد على ستاد القاهرة في مباراة مؤجلة من الجولة 25 بالمسابقة.

سيلعب الأهلي اللقاء بدون مديره الفني السويسري مارسيل كولر الذي حصل على سافر إلى بلاده رفقة جهازه المعاون لقضاء أجازة بعد حسم التتويج باللقب للمرة 44 في تاريخ النادي بعد الفوز على سموحة في المباراة الماضية.

وسيقود فريق الأهلي مدربه العام سامي قمصان في المباريات الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري بعد التنسيق بين كولر ومحمود الخطيب رئيس النادي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي اللقاء بالصف الثاني بعد إراحة عدد كبير من نجوم الفريق والاستعانة بـ 16 لاعبا من قطاع الناشئين في مختلف الصفوف.

وسيكون اللاعبون الشباب مدعمون بعدد من لاعبي الفريق الأول مثل كريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة.

ويأمل قمصان وكتيبة الصف الثاني للأهلي لمواصلة النتائج الإيجابية للفريق بعد تحقيق سلسلة قياسية بالفوز في 20 مباراة متتالية.

أما فريق زد بقيادة مديره الفني مجدي عبد العاطي يسعى لاستغلال الفرصة بتحقيق فوز الأهلي يوقف به نزيف النقاط بعد خسارته في آخر مباراتين أمام بيراميدز والزمالك ليتراجع للمركز السابع برصيد 47 نقطة.

ويتطلع عبد العاطي ولاعبو زد لتحقيق نتيجة إيجابية تقربهم مجددا من المربع الذهبي حيث يفصله 5 نقاط فقط عن المصري متصدر الترتيب.

وفي نفس التوقيت تقام مباراة أخرى تحصيل حاصل بين بيراميدز وطلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري.

وسيخوض بيراميدز اللقاء بأعصاب هادئة ومن المقرر أن يدفع أيضا بعدد كبير من البدلاء ولاعبي الصف الثاني بعدما فقد فرصته في المنافسة على اللقب، وضمن المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

أما طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني يأمل في مواصلة الصحوة على مستوى الدوري وإنهاء الموسم بنتائج جيدة وأيضا تجاوز كبوة الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة.

وكان الطلائع حقق 4 نقاط في آخر مباراتين بتعادله مع فاركو والفوز على الداخلية ليقفز للمركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك