مدير مرور بني سويف: سحب أكثر من 500 رخصة خلال حملة على سائقي التاكسي والسرفيس لضبط تعريفة الأجرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 7:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير مرور بني سويف: سحب أكثر من 500 رخصة خلال حملة على سائقي التاكسي والسرفيس لضبط تعريفة الأجرة

حازم الخولي
نشر في: الأحد 11 أغسطس 2024 - 1:20 م | آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2024 - 1:20 م

أفاد العميد محمد جنيدي، مدير مرور بني سويف، بأنه تم تحرير أكثر من 120 مخالفة للدراجات البخارية وحوالي 25 سيارة، وسحب أكثر من 500 رخصة، وذلك خلال حملة مرورية مكبرة استهدفت عددًا من ميادين وشوارع مدينة بني سويف لضبط تعريفة الأجرة لسائقي التاكسي والسرفيس.

جاءت الحملة في إطار التنسيق بين أجهزة المحافظة المعنية وإدارة المرور لمواجهة مخالفات تعريفة المواصلات، حيث كان هناك عدم التزام من بعض سائقي التاكسي بنقل المواطنين إلى مدينة بني سويف شرق النيل أو بعض المناطق داخل المدينة.

تحت إشراف وتوجيهات اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، شارك في الحملة المقدم أحمد الدسوقي، وكيل إدارة مرور بني سويف، والمقدم مصطفى أبو طالب، رئيس مباحث المرور، والرائد محمد عادل، وكيل مباحث المرور.

كما تم عقد اجتماع برئاسة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بحضور مسؤولي مشروع المواقف والوحدة المحلية، لمناقشة حلول لشكاوى المواطنين المتعلقة بالمواصلات.

من ضمن نتائج الاجتماع، حث المواطنين على التوجه لقسم مباحث المرور (بمقر المرور - شرق النيل) لتقديم الشكاوى عند رصد مخالفات، مع التأكيد على تكثيف الحملات المرورية بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لضمان تطبيق القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك