قبل عرض فيلم عاشق.. تعرف على أبرز ثنائيات أحمد حاتم الرومانسية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل عرض فيلم عاشق.. تعرف على أبرز ثنائيات أحمد حاتم الرومانسية

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 3:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - 3:25 م

يتصدر الفنان أحمد حاتم التريند هذه الأيام نتيجة لحالة النشاط الفني التي يعيشها، فقد شارك في أكثر من عمل جاري عرضهم مع ممثلات متنوعات، مما دفع البعض للتدوين على هاشتاج "الطرحة السوداء" أي تشبيه حاتم بلون الحجاب الذي يتماشى مع كافة أنواع الملابس، وهو بالمثل يصنع كيمياء وتفاعل واضح على الشاشة مع أي من الممثلات التي يجتمع معهن في عمل واحد.

أغلب الأعمال التي ظهر فيها حاتم تتسم بالرومانسية، سواء في السينما أو الدراما، مع بعض الأعمال الأخرى ذات الطبيعية المختلفة، ولكن كانت الرومانسية هي الأبرز في مسيرته حتى الآن.

آخر هذه الأعمال فيلم عاشق، والذي سوف يعرض بداية من 11 سبتمبر الجاري في صالات السينما المصرية، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول طبيب متخصص في العلاج من الإدمان، ويقع فى حب فتاة ويكتشف بعد ذلك أنها تعاني من الإدمان ويحاول علاجها، والفيلم من تأليف عمر زهران، وإخراج عمرو صلاح.

وكون في أعماله المختلفة ثنائيات مع ممثلات متنوعات، نجح في تصدر التريند من خلال مشاهدهما سوياً، على سبيل المثال آخر المسلسلات المعروضة له "عمر أفندي" والذي جمعه في تعاون أول مع آية سماحة، ورغم ذلك أصبحت مقاطعهما الرومانسية سوياً منتشرة بقوة على منصة تيك توك، بالإضافة إلى استعادة مشاهد رومانسية أخرى لحاتم مع ممثلات مثل: هنا الزاهد والذي شارك معها في أكثر من عمل، وجميلة عوض، ومنة شلبي، وياسمين صبري، وسلمى أبو ضيف.

من أبرز الأعمال الرومانسية لحاتم، قبل فيلم عاشق:

-فيلم قصة حب

شارك في بطولة الفيلم مع حاتم الممثلة هنا الزاهد، وتدور أحداث في إطار رومانسي حول قصة حب تجمع بين شاب يعاني من فقدان البصر، وفتاة شُخصت أنها مريضة سرطان، ويحاول الثنائي الذي لديه من المعوقات الصحية الضخمة إنجاح العلاقة.

عرض الفيلم عام 2019، سيناريو وحوار أماني التونسي، ومن تأليف وإخراج عثمان أبو لبن، وشارك في العمل علا رشدي وحنان سليمان، وفرح يوسف، وياسر الطوبجي.

-مسلسل حكايتي

في هذا المسلسل يجمع بين ياسمين صبري وحاتم قصة حب ولكنها تحيط بها ظروف قاسية تؤدي إلى فشلها، رغم محاولة أدهم –أحمد حاتم- إنجاحها رغماً عن داليدا –ياسمين صبري- والسبب المشاكل العائلية بين أهل أدهم وداليدا وانجراف الأول وراء الشر الذي يقوده والده.

المسلسل شارك فيه أحمد صلاح حسني وأحمد بدير ووفاء عامر وهنادي مهنا وغيرهم، عرض في رمضان 2019، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

-مسلسل ليه لأ

في إطار رومانسي اجتماعي اجتمع أحمد حاتم مع منة شلبي، في مسلسل ليه لأ، وتدور الأحداث حول صلاح شاب مطلق ولديه طفلة، يقع في حب طبيبة أسنان قررت تبني طفل، وتقف ظروف كلا منهما أمام هذه العلاقة، حيث تعود طليقة صلاح وتحاول استعادته مرة أخرى بالضغط عليه.

عرض المسلسل في 2021، وشارك في بطولته سليم مصطفى ومراد مكرم ودنيا ماهر وسارة عبد الرحمن، وتامر نبيل وريم حجاب ومنى أحمد زاهر، وفريق العمل مريم ناعوم ودينا نجم ومريم أبو عوف.

-فيلم قمر 14

هو فيلم رومانسي تدور أحداثه في ليلة واحدة حول مجموعة من القصص الحب المتنوعة، ومن بينها قصة حب إبراهيم ومريم، أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، حيث يحاول أهلهما منع قصة الحب بكل الطرق نتيجة اختلاف ديانتهما، وقد تشبث الثنائي بحبهما حتى تم قتلهما داخل مخزن نتيجة محاوطة المكان بالنيران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك