فشل انتقال إبراهيم عادل لـ رينجرز الإسكتلندي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فشل انتقال إبراهيم عادل لـ رينجرز الإسكتلندي

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 12:07 م | آخر تحديث: الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 12:07 م

كشف تقرير صحفي إنجليزي عن فشل محاولات رينجرز الإسكتلندي في التعاقد مع إبراهيم عادل، نجم بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الذي يحظى فيه الدولي المصري باهتمام عددًا من الأندية الأوروبية على رأسها تشيلسي.

وفقًا لـ"TEAMtalk" فشل رينجرز الاسكتلندي في محاولاته لضم إبراهيم عادل في الميركاتو الصيفي، في الوقت الذي يحظى فيه اللاعب باهتمام عددًا من الأندية الأوروبية بعد اختياره كأفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام الأخيرة في المغرب.

أشارت الشبكة إلى اهتمام كلًا من تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وبرايتون هوف ألبيون وأستون فيلا و وست هام يونايتد وبيرنلي بضم إبراهيم عادل إلى جانب دخوله دائرة اهتمام أندرلخت وكلوب بروج البلجيكيان.

أوضحت "TEAMtalk" أن رينجرز هو من أجرى محادثات مع بيراميدز للتعاقد مع إبراهيم عادل في الانتقالات الصيفية، لكن لم يتوصل النادي الأسكتلندي لاتفاق على ضم اللاعب.

أشارت "TEAMtalk" إلى أنه على الرغم من غلق باب الانتقالات في معظم الدوريات الأوروبية، لا تزال هناك فرصة لرحيل إبراهيم عادل عن بيراميدز في الشهر الحالي، في ظل اهتمام الأندية الروسية بضم أفضل لاعب في أمم أفريقيا للشباب.

أتمت الشبكة تقريرها بالإشارة إلى ترشيح إبراهيم عادل في وقت سابق للانتقال لـ ليفربول، في خطوة من شأنها أن تجعله يلعب مع محمد صلاح، لكن في الوقت الحالي لم يعد الريدز ملائمًا له، في الوقت الذي وضع فيه تشيلسي إبراهيم عادل ضمن قائمة مختصرة من ثلاثة لاعبين للتعاقد معهم الفترة المقبلة.  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك