ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

زيـاد الميرغني
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 12:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 12:31 م

يراقب ريال مدريد عن كثب لاعب وسط باريس سان جيرمان فابيان رويز بهدف تعزيز خط وسطه.

وقالت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن مع رحيل توني كروس في بداية الموسم، أصبح خط وسط ريال مدريد في حاجة إلى التعزيز، حيث تفاقم الوضع مع إصابة لاعبين رئيسيين مثل إدواردو كامافينجا وجود بيلينجهام، مما ترك الفريق بدون الشرارة الإبداعية التي يعتمد عليها.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن النادي وجد صعوبة في استبدال لاعب الوسط الرشيق والمتعدد الاستخدامات الذي يحتاجه للسيطرة على اللعبة وتوزيع اللعب على المدى القصير والطويل والحفاظ على الاستحواذ.

وعلى الرغم من أن لاعبين مثل فيديريكو فالفيردي وأوريلين تشواميني استثنائيون في أدوارهم، إلا أن أياً منهما لا يمتلك المهارات المحددة المطلوبة لقيادة خط الوسط بهذه الطريقة.

ويقترب لوكا مودريتش وأردا جولر من أن يكونا مناسبين، لكن كلاهما لديه قيود، وفي حالة مودريتش لم يعد لديه القدرة على التحمل المطلوبة لمثل هذا المنصب الصعب، في حين أن جولر، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، لا يزال يتطور ويفتقر إلى الخبرة.

 

ويميل كلا اللاعبين أيضًا إلى الأدوار الهجومية بدلاً من اللعب الدفاعي. نتيجة لذلك، كان ريال مدريد يجوب السوق، مع الأخذ في الاعتبار أسماء مثل رودري لاعب مانشستر سيتي وفيتينيا لاعب باريس سان جيرمان ومع ذلك، ظهر فابيان رويز الآن كمرشح قوي.

وأثار اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا الإعجاب بأدائه لإسبانيا، حيث أظهر المواهب التي جعلته يبرز، وقد بدأت رحلته في ريال بيتيس، حيث لفت انتباه ريال مدريد في عام 2018.

وعلى الرغم من اهتمامهم الأولي، تردد ريال مدريد، وسارع نابولي، وضمن انتقاله مقابل 30 مليون يورو، مما يمثل أغلى انتقال في تاريخ النادي.

وقد ازدهر رويز في نابولي وانتقل في النهاية إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2022 مقابل 22.5 مليون يورو، وهي فرصة أخرى ضائعة لريال مدريد.

وتحت قيادة لويس إنريكي في باريس سان جيرمان، أصبح رويز لاعبًا رئيسيًا، حيث تبلغ قيمته السوقية حاليًا 35 مليون يورو وعقده يستمر حتى عام 2027.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك