ساوثجيت: لن أتسرع في العودة لكرة القدم - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 7:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ساوثجيت: لن أتسرع في العودة لكرة القدم

د ب أ
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:08 م

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا السابق، أنه ليس في عجلة من أمره للعودة للعمل، مشيرا إلى أنه قد يبتعد عن كرة القدم في وظيفته التالية.

واستقال ساوثجيت من منصبه في يوليو الماضي، بعد وقت قصير من الهزيمة أمام إسبانيا في نهائي كأس أوروبا 2024، منهيا بذلك حقبة دامت 8 أعوام.

وارتبط اسم ساوثجيت (54 عاما) بتدريب مانشستر يونايتد، خلفا للهولندي إريك تين هاج الذي تعرّض لانتقادات شديدة، لكنه رفض إمكانية العودة سريعا إلى مقاعد البدلاء.

وقال ساوثجيت، في تصريح لشبكة سكاي نيوز اليوم الأربعاء: "يعلم الناس أنني بحاجة إلى استعادة بعض الطاقة والاستمتاع بحياتي. لن أتسرع في أي شيء وأحتاج إلى اتخاذ قرارات جيدة".

وأضاف: "لدي الكثير من الفرص، وأنا منفتح للخطوة التالية سواء في كرة القدم أو خارجها. سآخذ بعض الوقت، أستعيد نشاطي وأنطلق".

وأكد أن فترة توليه المسؤولية أعادت منتخب إنجلترا إلى الخريطة في البطولات الدولية الكبرى، لافتا: "رفعنا سقف التوقعات وكنا بحاجة إلى العودة إلى الخريطة ونحن الآن بين منتخبات النخبة".

واستطرد: "كان الوقت المناسب للتغيير. ترى الآن الأمل الذي يمكن أن يجلبه التغيير. أنا راض عن ذلك، 8 أعوام هي فترة طويلة وأنا أتطلع إلى تحديات مختلفة في المستقبل والاستمتاع بفترة الراحة".

وأردف: "مررت برحلة لا تصدق لمدة ثمانية أعوام. كان من دواعي سروري العمل مع لاعبين رائعين. أردنا إنجاز القطعة الأخيرة تلك، وقد حققنا الكثير وكان الأمر مثاليا لو فزنا بالنهائي. أنا متأكد أن الفريق سيواصل نجاحه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك