مدير تعليم المنوفية يناقش استعدادات مدارس المحافظة استقبال العام الدراسي الجديد 2024- 2025 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير تعليم المنوفية يناقش استعدادات مدارس المحافظة استقبال العام الدراسي الجديد 2024- 2025

مصطفى الملاح
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 8:24 م

عقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، اجتماعًا موسعاً اليوم الأربعاء، مع عموم المديرية، والإدارات التعليمية العشر، وذلك استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 2025/2024.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستعداد التام لبدء العام الدراسي الجديد.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، في بيان اليوم الأربعاء، إنه تم خلال الاجتماع مناقشة موقف الكتب، والصيانة البسيطة بالمدارس، والأثاث المدرسي، والجداول، وقوائم الفصول، والعجز والزيادة للعاملين بالمدارس وطرق سد العجز، بالإضافة إلى توزيع المعلمين الجدد الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم.

وكان شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على ضرورة التنسيق بين مديري الإدارات التعليمية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات للمرور والمتابعة الميدانية على كل المدارس؛ للتأكد من الجاهزية الكاملة والانتهاء من إجراءات أعمال الصيانة وتمهيد الطرق المؤدية للمدارس، وإزالة جميع المخلفات حول أسوار المدارس، وكذا الباعة الجائلين وكل ما يعوق سير العملية التعليمية ويؤثر على أمن وسلامة وصحة الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك