نائب رئيس الوفد لـ«الشروق»: تقديم موعد انتخابات الهيئة العليا «متفق عليه» - بوابة الشروق
الإثنين 7 أكتوبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس الوفد لـ«الشروق»: تقديم موعد انتخابات الهيئة العليا «متفق عليه»

كتب - محمد فتحي:
نشر في: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 2:49 م | آخر تحديث: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 2:49 م

قال حسين منصور، نائب رئيس حزب الوفد إن أعضاء الهيئة العليا للحزب، وافقوا خلال اجتماعهم اليوم، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب، على تقديم موعد انتخابات الهيئة العليا القادمة لتكون في شهر نوفمبر 2018 بدلا من إبريل 2019.

وأضاف منصور فى تصريحات لـ"الشروق"، أن عدد أعضاء الهيئة العليا 60 عضوا، حضر الاجتماع 42 عضوا، وافق منهم 37 عضوا على قرار تقديم موعد الانتخابات وامتنع 5 عن التصويت، لافتا إلى أنه سيتم تحديد إجراءات وخطوات انتخابات الهيئة العليا خلال الفترة المقبلة وفقا للائحة الحزب.

وأشار إلى أن الاجتماع لم يناقش مسألة عودة المفصولين فى إطار مبادرة "عودة الطيور المهاجرة" التى أطلقها رئيس الحزب الدكتور بهاء أبو شقة، لعودة المفصولين من الحزب، لافتا إلى أن موضوع تقديم انتخابات الهيئة العليا ليس محل خلاف بين الأعضاء ولايوجد به مشاكل.

وقال الدكتور صابر عطا عضو الهيئة العليا لحزب الوفد لـ"الشروق"، إنه لم يستطع حضور اجتماع الهيئة العليا للحزب، لكنه كان مع إجراء انتخابات هيئة عليا مبكرة، حتى يتفرغ الحزب لانتخابات المحليات والانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفدلـ"الشروق"، أن اجتماع الهيئة العليا ناقش بعض الأمور التنظيمية داخل الحزب وذلك بعد الموافقة على تقديم موعد انتخابات الهيئة العليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك