تعليم البحيرة يتصدر المركز الأول على مستوى الجمهورية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم البحيرة يتصدر المركز الأول على مستوى الجمهورية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 1:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 1:31 م

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، أن التعليم يسير بخطى ثابتة وواعدة في شتى القطاعات والمراحل المختلفة جنبا إلى جنب مع خطط البناء والتنمية والعبور بمصرنا الغالية نحو الجمهورية الجديدة.

وأعلن وكيل الوزارة، اعتماد 78 مدرسة من مدارس البحيرة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد؛ ليصبح إجمالي ما تم اعتماده خلال عام واحد فقط 110 مدارس؛ ليظل تعليم البحيرة متصدرا المركز الأول على مستوى الجمهورية للعام الثاني على التوالي ضمن مسيرة وسلسلة الإنجازات التي تتحقق يوما بعد يوم، وضمن خطة الوزارة لتحقيق جودة التعليم ورفع مستوى المؤسسات التعليمية وتطبيق أفضل معايير الجودة والاعتماد؛ لتحقيق أعلى مستوى من التخطيط لتطوير العملية التعليمية تنفيذًا لرؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.

وأشار الديب، إلى أن إجمالي عدد المدارس التي انضمت للهيئة القومية للجودة والاعتماد أصبح 453 مدرسة عقب إضافة الـ78 مدرسة الجديدة؛ لتتصدر محافظة البحيرة بهذا العدد جميع محافظات الجمهورية.

وأضاف الديب، أن مصر في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تعبر بمؤسساتها نحو الجمهورية الجديدة بعمل وجد واجتهاد من أجل مستقبل مشرق وواعد لجميع أبنائها فنتكاتف جميعا؛ لتطبيق رؤية مصرنا الحبيبة للتعليم 2030، وتحقيق فرص تعليم جيد لكل أبنائنا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك