محافظ الغربية: تنسيق كامل بين الأجهزة المعنية لإزالة التعديات بالموجة 24 - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 7:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية: تنسيق كامل بين الأجهزة المعنية لإزالة التعديات بالموجة 24

علاء شبل
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 12:32 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 12:32 م

أكد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، أن المحافظة أنهت الاستعدادات اللازمة لتنفيذ الموجة الـ24 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة، سواء الملكية الخاصة أو الأراضي الزراعية، مع تذليل المصاعب التي تواجه تنفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بملف تقنين أراضي الدولة بالمحافظة.

وأشار محافظ الغربية إلى أن الموجة الـ24 لإزالة التعديات ستنطلق غدًا السبت، وتستمر حتى 27 ديسمبر 2024. كما أوضح أن التنفيذ سيتم على 3 مراحل، حيث تبدأ المرحلة الأولى من 12 أكتوبر الجاري حتى 1 نوفمبر المقبل.

وأضاف الجندي أنه تم التنسيق المسبق والتعاون الكامل بين كافة الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية وقوات إنفاذ القانون والوحدات المحلية للإعداد لانطلاق الموجة، مشيرًا إلى أن الأولوية في المرحلة الأولى ستكون للحالات التي تم رفضها على منظومة تقنين أراضي الدولة، ثم حالات التعدي البسيطة والمتوسطة.

وأكد الجندي على ضرورة إزالة كافة حالات التعدي على أملاك الدولة، مع إرسال قرارات الإزالة إلى المحافظة لسرعة التنسيق مع الجهات الأمنية.

كما أشار إلى أهمية التحفظ على الأراضي التي يتم إزالة التعديات منها لضمان عدم عودتها مرة أخرى، مع ضرورة إرسال تقارير يومية حول سير العمل.

وأوضح الجندي أنه تم إعداد جدول زمني يغطي جميع مراكز المحافظة وحصر حالات التعدي بالتعاون مع الجهات المعنية، مؤكدًا عدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية من خلال المتابعة المستمرة والتنسيق مع جهات الولاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك