تعزيزات أمنية بميادين الدقهلية تزامنًا مع دعوات التظاهر - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعزيزات أمنية بميادين الدقهلية تزامنًا مع دعوات التظاهر

ارشيفية
ارشيفية
كتب: نعمان سمير
نشر في: الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:53 م | آخر تحديث: الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:53 م

شهدت شوارع وميادين محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، انتشارًا وتعزيزات أمنية مكثفة من قبل أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية من قطاعات الأمن الوطني والحماية المدنية والبحث الجنائي وقوات الأمن المركزي.

وعززت قوات الجيش تواجدها بمحيط المنشآت الحيوية مثل سجن المنصورة العمومي، كما تواجدت القوات الأمنية بميدان الثورة بالمنصورة بجوار مبنى مديرية الأمن القديمة؛ تحسبًا لأي أعمال شغب وعنف بعد انتشار الدعوات الداعية للتظاهرات، كما تم تعزيز التواجد الأمني في محيط الكنائس.

وتفقد اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة المنصورة؛ للاطمئنان على الحالة الأمنية.

وقام محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بالاطمئنان على القوات المتمركزة بالمنشآت الحيوية وصافح قيادات وأفراد القوات المسلحة والشرطة، مشيدًا بالجهود المبذولة للحفاظ على أمن الوطن وأمان المواطنين.

وأصدر محافظ الدقهلية تعليمات بعقد غرفة عمليات طوال يوم الجمعة؛ لمتابعة الأحداث والتطورات على مستوى المحافظة، في إطار قرار رئيس مجلس الوزراء بتفعيل غرفة العمليات المركزية على مستوى الجمهورية لمتابعة ورصد الأحداث في الشارع المصري حرصًا على سلامة وأمن المواطنين.

كما كلف محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالبقاء في مقار أعمالهم على مدار اليوم، والتواصل مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة الأحداث أولا بأول لإتخاذ ما يلزم من إجراءات.

ووجه المحافظ التحية والشكر لقادة وأفراد القوات المسلحة والشرطة على جهودهم المتواصلة لحفظ الأمن للمؤسسات والشارع المصري كافة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتصدي لكل محاولات الإثارة أو الخروج على القانون، مشددًا على أننا نعيش في ظل قيادة حكيمة تسعى لبذل كل الجهود الممكنة للدفاع عن مقدرات هذا الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك