إنشاء محطة محولات كهرباء جديدة في مطروح بـ25 مليون جنيه - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنشاء محطة محولات كهرباء جديدة في مطروح بـ25 مليون جنيه

كتب: أحمد سباق
نشر في: الخميس 12 يناير 2017 - 10:54 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2017 - 10:54 م
قال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح إنه خلال لقائه المهندس أسامة على عسران نائب وزير الكهرباء تمت الموافقة على رفع كفأة محطة مطروح البخارية من 60 ميجا وتدعيمها بوحدات جديدة لتصل إلى 100 ميجا، وإنشاء محطة محولات شرق مطروح بسعة 40 ميجا وبتكلفة تصل لـ25 مليون جنيه.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الموافقة على تغيير جهد شبكة النجيلة لتحسين التغذية الكهربائية لها وتدعيم لوحات التوزيع الرئيسية بالعدد الكافي لتأمين التوزيع الكهربائي بمناطق الريفية وعلم الروم والجراولة مع دعم المحافظة بسيارة جديدة هيدروليكي للأعطال لمناطق شرق وغرب مدينة مرسى مطروح ودعم كهرباء مطروح بـ2 سيارة بيك اب للعمل بمدن الضبعة وشرق مطروح والنجيلة وبرانى والسلوم.

كما تمت الموافقة على إقامة 2 مركز شحن للعدادت الكهربائية لتسهيل أداء الخدمة للمواطنين بهذه المناطق بدل من تحملهم مشقة السفر لمدينة مرسى مطروح لبعدهما لمسافة تصل إلى 70 كيلو متر عن أقرب مركز شحن.

وأكد المحافظ أنه تمت الموافقة على توفير كافة احتياجات ومطالب محافظة مطروح لاستكمال المشروعات المتأخرة الخاصة بقطاع الكهرباء بجميع أنحاء المحافظة، وذلك بالدفع بجميع المهمات والمعدات الكهربية اللازمة للمشروعات التى يتم العمل بها حاليا على أرض مطروح خاصة في رأس الحكمة وبراني والحمام الضبعة وغيرها لخدمة المواطنين بها.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك