ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته بسبب الخلافات الأسرية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته بسبب الخلافات الأسرية في الإسكندرية

تعبيرية
تعبيرية
عصام عامر:
نشر في: الأحد 12 مارس 2023 - 11:29 م | آخر تحديث: الأحد 12 مارس 2023 - 11:29 م

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل في الإسكندرية، اليوم الأحد، القبض على شخص يدعى "محمد.ج"، عاطل؛ لاتهامه بقتل "محمد.ع"، زوج شقيقته، سائق مركبة "توكتوك" وذلك أثناء تواجدهما أمام مستوصف المواساة في شارع المكس، منطقة القباري، غربي المحافظة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغًا من الأهالي، بوقوع حادث طعن أمام المارة في الطريق العام، وتم التحفظ على المتهم من حانب المارة وتسليمه للشرطة.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي، وجود جثة مسجاة في نهر الطريق لشخص غارق في الدماء وفارق الحياة متأثرًا بطعنة نافذة في الرقبة، إثر نشوب مشاجرة بينه وبين المتهم، المقيم في منطقة كوم الملح، بسبب الخلافات الأسرية.

وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم تم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ونقل الجثمان إلى المشرحة، حيث يتخذ الطب الشرعي إجراءاته تمهيدًا لتسليمه لأسرته لمواراته الثرى، فيما تقوم المباحث الجنائية بتحرياتها لبيان أسباب الحادث.

تم تحريز السلاح المستخدم في الحادث، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك