الأوقاف توزع 30 ألف شنطة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية بقنا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف توزع 30 ألف شنطة مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية بقنا

حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 7:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 7:48 م

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، استلام الدفعة الأولى من شنط المواد الغذائية المقدمة من وزارة الأوقاف لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بقرى ومدن المحافظة بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي السكرتير العام لمحافظة قنا، والشيخ ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف، وحسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي.

وأثنى محافظ قنا، على الدور المجتمعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف، في توفير السلع الغذائية واللحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية الاجتماعية لتوفير المواد والسلع الغذائية لهم، ضمن فعاليات مبادرة حياة كريمة لدعم الفئات الأكثر احتياجاً.

ومن جهته، أوضح وكيل وزارة الأوقاف، أن المديرية استلمت 30840 شنطة مواد غذائية بإجمالى 62 طن أرز و62 طن سكر، سوف يتم تسليمهم إلى مديرية التضامن الاجتماعى لتوزيعها على الأسر المستحقة من أجل توفير الحماية المجتمعية، ذاكرا أنه خلال الأربعين يوما الماضية استلمت المديرية 14 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الإطعام وتم توزيعها على المستحقين من خلال مديرية التضامن الاجتماعي.

وأشار وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، إلى تحديد الأسر التى سيتم توزيع شنط المواد الغذائية عليها من خلال قواعد البيانات المسجلة بالمديرية وسيتم البدء فى توزيع الكميات على إدارات ووحدات التضامن الاجتماعى بالمدن والقرى تمهيدا لتوزيعها على المستحقين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك