رسميا.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 3:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر

الشروق
نشر في: الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 4:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 4:59 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام تعيين إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، ليخلف البرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم فسخ التعاقد معه قبل عدة أيام.

إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر

وجاء في بيان رسمي من اتحاد الكرة: "قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم،  في جلسته اليوم الثلاثاء، برئاسة الأستاذ جمال علام، تعيين ايهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة".

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا هامًا عصر اليوم الثلاثاء لمناقشة ملف الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع كيروش.

واستقر أعضاء اتحاد الكرة على تعيين إيهاب جلال مدربًا جديدًا للمنتخب الوطني الأول، مع استمرار محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني، على أن يتم الاتفاق خلال الساعات القليلة القادمة على بقية أعضاء الجهاز المعاون.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة لـ الشروق إلى أن اجتماع مجلس الإدارة اليوم شهد عملية تصويت بين جميع الأعضاء حول ماهية الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، والاختيار بين الخيار المحلي والأجنبي، مؤكدًا أن الأغلبية كانت في صالح الخيار الأول.

وتزعم الثنائي محمد بركات وحازم إمام خيار المدرب الأجنبي في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع انحياز من خالد الدرندلي، نائب رئيس المجلس، إلا أن بقية الأعضاء صوتوا لصالح المدرب المحلي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن قبل يومين فسخ التعاقد بالتراضي مع البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك بعد الإخفاق في الحصول على كأس الأمم الإفريقية، والفشل في التأهل لكأس العالم قطر 2022.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك