محافظ جنوب سيناء: توفير غطاسين على الشواطئ العامة خلال احتفالات عيد الفطر - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء: توفير غطاسين على الشواطئ العامة خلال احتفالات عيد الفطر

محافظ جنوب سيناء يطالب بتوفير غطاسين علي الشواطئ العامة خلال احتفالات عيد الفطر
محافظ جنوب سيناء يطالب بتوفير غطاسين علي الشواطئ العامة خلال احتفالات عيد الفطر
جنوب سيناء- رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 1:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 1:53 م

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بضرورة تواجد غطاسين حاصلين على دورات الإنقاذ بصفة مستمرة على الشاطئ العام بمدينة الطور وسرعة الانتهاء من المقاعد الخاصة بالمواطنين والشماسي.

ووجه المحافظ، بالاهتمام بتجميل وتشغيل النافورة بساحة العلم، وزيادة عمال النظافة خلال فترة عيد الفطر وتوعية الباعة الجائلين بالحفاظ على نظافة وجمال المكان، مشيرا إلى ضرورة نشر مظاهر البهجة والسرور التي تعبر عن عيد الفطر، بجميع أنحاء المدينة والاهتمام بالحدائق في كافة ضواحي وأحياء مدينة طور سيناء مع عرض مباريات كأس العالم للمواطنين على الشاشات بالمدينة.

وشدد على تكثيف دوريات التأمين والحملات المرورية بالشوارع خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ، اليوم الثلاثاء، يرافقه المحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء بمدينة طور سيناء؛ للوقوف على استعدادات المدينة لاستقبال عيد الفطر المبارك، وتفقد الشاطئ العام بطور سيناء كما تفقد ممشى ساحة العلم.

ورفع «فودة»، درجات الاستعداد القصوى بمركز عمليات المحافظة والمراكز الفرعية بالمدن التابعة لها من اليوم وحتى فترة عيد الفطر المبارك، ووقف جميع الإجازات للجهات الخدمية مثل الإسعاف والتموين والمخابز ومحطات الوقود والصحة، بالإضافة للجهات الأمنية والدفاع المدني، مهنئا شعب مصر عامة وجنوب سيناء خاصة بعيد الفطر المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك