محافظ القليوبية يناقش استغلال أراضي المحافظة لخدمة المواطنين - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يناقش استغلال أراضي المحافظة لخدمة المواطنين

محمود عواد:
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:24 ص

عقد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اجتماعا مع عدد من مسئولي البنك الأهلي لمناقشه استغلال عدد من قطع الأراضي المملوكة للمحافظة لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية بهدف استغلال أصول الدولة بالشكل الأمثل بما يعود بالنفع العام على الدولة والمواطنين بعدد من مدن المحافظة من بينها مدينة بنها وحى شرق شبرا الخيمة وشبين القناطر.

وتهدف هذه الخطط إلى استغلال أصول الدولة المصرية بشكل أمثل، بما يعود بالنفع العام على الدولة والمواطنين. وتشمل المشروعات المقترحة إنشاء مراكز تجارية، وفروع للبنك الأهلي، وغيرها من المشروعات التي تُساهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين وتوفير فرص عمل جديدة.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع أهمية هذه المشروعات في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة، مشددًا على ضرورة تنفيذها وفقًا لأعلى المعايير الدولية، مع مراعاة احتياجات المواطنين وتوفير بيئة عمل مناسبة.

جاء الاجتماع بحضور كل من اللواء ايهاب حسن السكرتير العام، وخالد هلال رئيس قطاعات أمناء الاستثمار بالبنك الاهلي المصري وأحمد حامد نائب مدير عام التسويق والترويج بالبنك الأهلي المصري ومحمد مرعي رئيس مدينة بنها، هانم البيطار مدير عام الادارة العامة للشئون الاقتصادية والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني ومسئولي البنك الاهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك