بعد «وش وضهر».. ريهام عبدالغفور تنتظر عرض مسلسل «منعطف خطر» - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 4:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد «وش وضهر».. ريهام عبدالغفور تنتظر عرض مسلسل «منعطف خطر»


نشر في: الثلاثاء 12 يوليه 2022 - 9:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يوليه 2022 - 9:19 م


تعيش الفنانة ريهام عبدالغفور حالة من النشاط الفنى، حيث تنتظر عرض أحدث المسلسلات التى شاركت بها فى الفترة الأخيرة، ومنها مسلسل «منعطف خطر» المقرر بداية عرضه اعتبارا من الجمعة المقبلة، على إحدى المنصات الرقمية، وذلك بعد أيام من عرض مسلسلها «وش وضهر».
يشارك فى بطولة «منعطف خطر» مع ريهام عبدالغفور كل من باسل خياط، باسم سمرة، تامر نبيل، آدم الشرقاوى، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلى، سمر مرسى، ومحمد علاء، والعمل من تأليف محمد المصرى، وإخراج سدير مسعود.
وعلى صعيد آخر تنتظر ريهام عبدالغفور أيضا، عرض مسلسل «الغرفة 207»، والذى انتهت من تصويره أخيرا، وهو مأخوذ عن رواية «سر الغرفة 207» للدكتور أحمد خالد توفيق، والمنتظر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.
يشارك فى بطولة «الغرفة 207» مع ريهام عبدالغفور، كل من محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، على الطيب، وكامل الباشا، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشرى.
وعلى صعيد العمل بالسينما تنتظر عبدالغفور عرض فيلم «ليلة العيد»، والذى تشارك فى بطولته إلى جانب يسرا وغادة عادل، ومن المقرر طرح الفيلم بموسم الصيف، ذلك بعد تأجيل طرحه بدور العرض السينمائية لأكثر من مرة، وفيلم «ليلة العيد» تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.
يشار إلى أن آخر عمل عرض على شاشة التليفزيون للفنانة ريهام عبدالغفور هو مسلسل «وش وضهر»، والذى تشارك فى بطولته مع الفنان إياد نصار، إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، محمود قابيل، محمد فريد، شريف دسوقى، ميمى جمال، وفدوى عابد، والمسلسل تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك