مهرجان ألوان احتفالا بعيد الأضحى على شواطئ الغردقة.. بمشاركة السائحين الأجانب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهرجان ألوان احتفالا بعيد الأضحى على شواطئ الغردقة.. بمشاركة السائحين الأجانب

كمال رشاد
نشر في: الثلاثاء 12 يوليه 2022 - 6:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 يوليه 2022 - 6:58 م

 

نظمت عدد من المنتجعات السياحية بالغردقة، مهرجان ألوان على الشواطئ المفتوحة، بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية، وذلك في جو ترفيهي لإنعاش السياحة، إذ لاقي ذلك قبول وإعجاب السائحين الذين حرصوا على التفاعل في المهرجان وتبادل التهاني والتبريكات بعيد الأضحى المبارك مع العاملين بالقطاع السياحي وطلاء وجوههم وأجسامهم بالألوان المختلفة والتقاط الصور التذكارية؛ مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لشواطئ الغردقة.

ومن جانبه، أوضح علاء الدين محمود مدير عام إحدى المنتجعات السياحية المنظمة للفعاليات، أن مهرجان الألوان جاء في إطار الإحتفالات بعيد الأضحى المبارك.

وأكد أن الفنادق تحرص دائما على عمل مثل هذه المهرجانات كنوع من أنواع الترفيه، كما يحرص السائحين على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

ومن جانبه، أشار سعيد العتيق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سياحية المنظمة للفعاليات، إلى أن فنادق الغردقة دائما تحرص على مشاركة الأعياد والمناسبات الوطنية على الشواطئ المفتوحة، بمشاركة السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية والذين يحرصو على التفاعل مع المجتمع المحيط بهم خاصة العادات والتقاليد.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك