جنة عليوة: شهد سعيد تعمدت اسقاطي واتحاد الدرجات حقق معي - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنة عليوة: شهد سعيد تعمدت اسقاطي واتحاد الدرجات حقق معي

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 2:37 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 2:37 م

كشفت جنة عليوة، لاعبة الدراجات، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له خلال بطولة الجمهورية للدراجات، على يد شهد سعيد، لاعبة المنتخب الوطني.

وقالت جنة عليوة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «MBC مصر»: «قبل الحادث بيوم شاركنا في سباقين ونادي أكتوبر الذي ألعب له أنا وشقيقتي فزنا بهما والنادي الآخر لم يكن معتادًا على الهزيمة في هذا السباق ومن هنا بدأت المشاحنات مع شهد».

وأضافت: «في يوم الحادث كان السباق عبارة عن 50 كم وعند أحد الأقماع يجب أن نلتف وأنا وشقيقتي إن كنا نذهب إليه كان يتم كيل السباب لنا، وشقيقتي اشتكتها للمدرب وكان يقول لا تركزوا معها وكل هذا مُسجل.. ولم أكن أعرف أن شهد خلفي ووجدتها تدفعني بيدها لأسقط على الأرض».

وأوضحت: «المدرب يقول إن ما حدث اختلال توازن لو اختلال توازن كان من الأولى أن تسقط هي، ولو اختلال توازن لماذا تأتي خلفي.. كل سيارة خلفنا في السباق يوجد بها حكم وكلهم أجمعوا على أن الحادث كان متعمدا وتم إيقافها سنة محليا وغرامة».

وتابعت: «الأمر ليس عاديًا كما كما يردد البعض، لأنه لو كان كذلك فالكل سوف يتعدى على بعضه البعض للمشاركة في الأولمبياد».

وكشفت جنة عليوة عن خضوعها للتحقيق رفقة مدربها في النادي الخاص بها بسبب قيامهما بعمل محضر ضد شهد عقب الحادث.

واسترسلت: «خضعت للتحقيق رفقة مدربي يوم 1 مايو الماضي لأننا قمنا بإجراء غير قانوني بعمل محضر ضدها، لكن بالنسبة لهم القانوني هو إسقاطي».

وواصلت: «رئيس اتحاد الدراجات وجيه عزام قال إنه كان يتابع حالتي الصحية، أنا أجريت عملية يوم 3 مايو هل كانت حالتي الصحية تسمح لي بالذهاب إلى تحقيق؟.. تكاليف العملية النادي الخاص بي هو من تكفل بها والاتحاد لم يتصل بي أبدا، عانيت من كسر في الترقوة وركبت شريحة و7 مسامير».

وأتمت: «منذ شهرين لم تعتذر شهد عما بدر منها وبعد ما حدث هذا الاعتذار سيكون متأخرًا جدًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك