ديلي ميل : «الخوف من الخيانة » سبب عدم مصافحة الشهابي للاعب الإسرائيلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ديلي ميل : «الخوف من الخيانة » سبب عدم مصافحة الشهابي للاعب الإسرائيلي

ريو دي جانيرو – شريف عبدالقادر
نشر في: الجمعة 12 أغسطس 2016 - 6:52 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أغسطس 2016 - 6:56 م

 

القت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الضوء على تصرف اللاعب المصري للجودو إسلام الشهابي بعد خسارته ورفضه مصافحة منافسه أوني ساسون والمنتمي للكيان الصهيوني وذلك خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات وزن 100 كجم في اولمبياد ريو دي جانيرو.

وخسر المصري إسلام الشهابي أمام اوني ساسون لاعب الكيان الصهيوني بنتيجة 100 -0 والذي قام بالحركة القاضية، ليقرر المصري عدم مصافحته، والذي أثار حفيظة الجماهير الحاضرة والاستهجان على هذا الموقف.

وتحدثت الصحيفة البريطانية ان إسلام تعرض لضغوطات كبيرة عبر وسائل الإعلام في مصر والتي طالبته بعدم خوض اللقاء أمام منافسه.

واستشهدت الصحيفة بعدد من المتابعين والذين اعتبره مشاركته أمام لاعب الكيان الصهيوني خيانة، كما القت الضوء على حديث معتز مطر المذيع بقناة الشرق القطرية والتي وصفته بالتابع للجماعات الإسلامية، والذي طالبه بالإنسحاب من المباراة وعدم تلويث يديه بمصافحتة ساسون.

وأشارت الصحيفة ان تلك الضغوطات التي تعرض لها إسلام الشهابي من جانب مواقع التواصل الإجتماعي بالإنسحاب هي ما أثرت بالسلب عليه وأدت الى خسارته اللقاء في النهاية بالضربة القاضية.
.

يذكر ان اللجنة الأولمبية أصدرت بيانًا حول تلك الواقعة والتي أكدت خلالها اها طالبت الشهابي بالتحلي بالروح الرياضية وخوض المباراة  دون أي ضغوطات، مؤكدة ان تصرف الشهابي بعدم مصافحة اللاعب تصرف شخصي وانها نصحته بعدم الإنصياع لأي ضغوطات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك