فيديو.. نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية: لا توجد أية سلبيات خلال انتخابات مجلس الشيوخ - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 12:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية: لا توجد أية سلبيات خلال انتخابات مجلس الشيوخ

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 7:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 7:40 م

قال المستشار محمد القاضي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، إن الهيئة الوطنية للانتخابات وفرت كل الإجراءات الاحترازية من الكحول والقفازات والكمامات لأعضاء اللجنة، خلال انتخابات مجلس الشيوخ، لافتًا إلى توفير الكمامات للمواطنين باللجان في المدارس.

وأضاف «القاضي» خلال تصريحات لفضائية «الأولى»، مساء الأربعاء، أن الدولة تسخر كل إمكانياتها للعملية الانتخابية، مؤكدًا عدم وجود أية سلبيات واجهتها المدارس، خلال العملية الانتخابية.

ولفت إلى أن المواطن المصري لديه وعي ومقبل على الانتخابات، فضلًا عن أن الصناديق ممتلئة بأوراق التصويت، نافيًا الاشتباه بأي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وتابع نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية أن الأمن يستخدم الجهاز المخصص لقياس درجة الحرارة في توقيع الكشف الطبي على المواطنين، قائلًا إن المواطن يدلي بصوته ويتم تعقيم يد المواطن قبل وبعد الإدلاء بالأصوات.

وبدأ المصريون في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بمختلف المحافظات المصرية، في اليوم الثاني والأخير من أيام الاقتراع.

ويحق لنحو 63 مليون مواطن التصويت من المسجلين في قاعدة بيانات الناخبين أمام 27 لجنة عامة تمثل المحافظات المختلفة، تضم 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، وتجرى تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاض أساسي واحتياطي، ومعاونة 120 ألف موظف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك