النبريصي: وفاة إيهاب جلال صدمة للجميع - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النبريصي: وفاة إيهاب جلال صدمة للجميع

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 10:19 ص | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 10:19 ص

وصف الفلسطيني خالد النبريصي، مهاجم النادي الإسماعيلي، وفاة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق بالصدمة، مؤكدًا أنه عانى من ضغوط كبيرة في الفترة الأخيرة مع النادي.

توفي إيهاب جلال عصر أمس، الأربعاء، بعد صراع مع المرض، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى بعد إصابته بجلطة في القلب وخضوعه لعدة عمليات، مطلع الشهر الجاري.

وقال خالد النبريصي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «وفاة الكابتن إيهاب جلال كانت صدمة للجميع، لقد كان مضغوطًا للغاية بسبب وضع الفريق الصعب في الدوري، خاصة في الجولات الأخيرة، حيث كان الفريق يحاول الهروب من شبح الهبوط».

وأضاف: «جميعنا شعرنا بأن الكابتن إيهاب كان مضغوطًا بطريقة غير طبيعية، وكنا نحاول دعمه ومساعدته في تلك الظروف».

وتابع: «منذ أول يوم قابلت فيه الكابتن إيهاب، شعرت وكأنني أعرفه منذ فترة طويلة، كان من أكثر المدربين الذين منحوني الثقة في إمكانياتي، وكان يتميز بالذوق والأدب والاحترام، كما أنه كان يقوم بأمور طيبة خارج الملعب لا يعلمها إلا الله».

وأتم: «سيرته الطيبة ما زالت تُذكر، وأنا سعيد جدًا بهذا التفاعل، وأتمنى أن تكون نهايتي مشابهة لنهايته».

وأعلن النادي الإسماعيلي موعد صلاة الجنازة، ومكان العزاء الذي تقيمه الأسرة ويقيمه النادي أيضا.

قال النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «تُشيع جنازة إيهاب جلال، الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس».

أضاف البيان: «على أن تتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز.. فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل في ستاد الإسماعيلية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك