وزير الأوقاف ومدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة يبحثان التعاون المشترك - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الأوقاف ومدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة يبحثان التعاون المشترك

فهد أبو الفضل
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:22 م | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:22 م

استقبل الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور ماجد العازمي مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة والأستاذ عدنان سبتي مدير المكتب الكويتي بالقاهرة، والأستاذ خالد عيسى العود مدير إدارة مكتب المدير العام، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة أوجه التعاون المشترك والمستمر، وسبل تدعيمها بينهما.

وأكد الأزهري أن التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة ليس وليد الساعة، بل هو تعاون دائم ومستمر على مدار السنين، ويعتبر تأكيدا حقيقيا على عمق التعاون المصري الكويتي.

ووجه الأزهري الشكر للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة على ما يقوم به من دعم للطلاب والطالبات الدارسين بالأزهر الشريف، والمعسكرات واللقاءات التثقيفية التي يتم تنظيمها للطلاب الوافدين بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية. من جانبه أشاد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة بجهود وزارة الأوقاف المصرية في مجال نشر الفكر الوسطي، ومواجهة الفكر المتطرف، وبالتعاون المثمر مع المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والعمل على تيسير أداء عمله ومهامه بالقاهرة.

وأكد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة أن دولة الكويت تقدر دور وزارة الأوقاف والأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي، وأن التعاون مع وزارة الأوقاف المصرية يجمعه الهدف الواحد والمصلحة المشتركة والتعاون المثمر في شتى المجالات بفضل الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصبّاح أمير البلاد والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك