المنيا تستقبل وفد المراكز الجامعية للتطوير المهني - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنيا تستقبل وفد المراكز الجامعية للتطوير المهني

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 2:58 م | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 2:58 م

استقبل الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا، اليوم الاثنين، الوفد الممثل لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني بإشراف الجامعة الأميركية وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

ضم الوفد مها فخري مدير المشروع على مستوى الجامعات المصرية، وأريج حجازي نائب مدير المشروع، ومينا يوسف مدير المشروع بجامعتي المنيا وبني سويف، وبحضور الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد شوقي زهران المشرف الأكاديمي على المشروع بجامعة المنيا، والدكتورة لاميس الجافي المدير التنفيذي للمركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة.

وخلال الزيارة قام الوفد بعرض إنجازات المركز منذ افتتاحه في منتصف يوليو الماضي وحتى نهاية أكتوبر 2018 حيث قام المركز بتدريب 487 طالبا في برنامج مهارات التوظيف و82 طالبا في برنامج اللغة الإنجليزية و246 طالبا وخريج في ورش عمل مهارات اجتياز المقابلات الشخصية.

كما ناقش الحضور خطة العمل بالمركز للشهور الثلاثة القادمة والتي تستهدف تدريب حوالي ألف طالبا وخريجا من جامعة المنيا، وأثنى الوفد على أداء فريق عمل المركز بجامعة المنيا واجتهادهم ونشاطهم الملحوظ وحرصهم على وصول خدمات المركز لأكبر عدد من الطلاب والخريجين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك